أخبار مصر

في سطو مسلح.. تفاصيل مقتل مصري بولاية تينيسي الأمريكية (صور)

لقي مواطن مصري يُدعى ماجد غالي (49 عامًا) حتفه في سطو مُسلح على متجر بمدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية، في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، فيما أُلقي القبض على الأمريكي المُتهم بتنفيذ الحادث، حسبما أفادت تقارير محليّة.

وأظهرت كاميرات المراقبة بمتجر “دانيال ماركت” المتهم جيروم نايت جونيور (21 عامًا)، وهو يدخل إلى المتجر الساعة 12:17 بعد منتصف ليل السبت، ثم فتح النار على المجني عليه بعد دقيقة واحدة.

وذكرت تقارير شرطة “متروبوليتان ناشفيل” أنّ أحد عملاء المتجر عثر على جثة ماجد الساعة 12:47 (أي بعد نحو نصف الساعة من وقوع الحادث) وأبلغ الشرطة.

وعقب وقوع الحادث، نشرت شرطة متروبوليتان ناشفيل، على حسابها الرسمي عبر تويتر، صور المشتبه به التي سجلتها كاميرا المراقبة، وطلبت المساعدة في الحصول على أي معلومات تفيد في القبض عليه، كما عرضت مكافأة مالية.

وبعد نحو 24 ساعة على الحادث، سلّم المتهم نفسه إلى المحققين مساء الأحد ووجّهت له اتهامات بارتكاب جريمة قتل ومحاولة سرقة، وجرى حبسه وتحديد كفالة بقيمة 200 ألف دولار، ومن المقرر أن يمثل في وقت لاحق اليوم الثلاثاء أمام المحاكمة.

واشتهِر المجني عليه، المُلقّب بـ”مايك” في ناشفيل الأمريكية، بكرمه؛ لأنه كان يعامل الزبائن بطريقة وديّة كعائلته.

وقالت ابنته كارين (18 عامًا): “كان يمنحهم كل ما يحتاجونه. كانت هناك سيدة تأتي وكان يعطيها كل ما تريد مع أنها لم تكن تملك ما يكفي من المال”.

كان ماجد انتقل من مصر إلى ولاية تينيسي لبناء حياة أفضل لابنته وأخيها البالغ من العمر 15 عامًا. وكان يعمل بالمتجر منذ 5 أعوام، بحسب كارين.

ومن المُقرر تشييع جنازة المصري المُتوفّى الساعة 12 ظهر يوم غد الأربعاء بكنيسة الأنبا بيشوي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى