توك شو

في واقعة «أب يبيع نجله».. بلاغ ضد مذيعة : مغمورة استغلت جهل الأب

تقدم محاميان بشبين القناطر الخميس ببلاغ رسمي في مركز شرطة شبين القناطر ضد مذيعة في إحدى القنوات الفضائية الجديدة حول واقعة «أب يبيع نجله»، والتي شغلت الرأى العام القليوبى، لاتهامها «فبركة القصة بالكامل بغرض الشهرة، وإثارة الرأي العام».

وقال المحاميان أحمد صابر ومحمد كامل في البلاغ، الذي حمل رقم «5145- إداري شبين القناطر» نيابة عن المواطن، صاحب الواقعة، إن «مذيعة مغمورة في برنامج على قناة فضائية جديدة خرجت عن النص، واستغلت حاجة موكلهما لعلاج نجله، واخترعت هذه القصة، الأمر الذي أثار حفيظة الأهالي بشبين القناطر».

وأضاف المحاميان أن «بداية القصة عندما قام والد الطفل بنشر صور لابنه المريض على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أي مساعده لعلاج ابنه، وعلي إثر ذلك قامت المذيعة بالتواصل معه، وعرضت عليه المساعدة نظير أن يقوم بعمل سبق صحفي معها، وتصويره وهو يبيع ابنه، وهي تتفاوض على ثمن شرائه، وقامت بتصوريهم دون علمهم، وقامت بعمل ورقة مزيفة بذلك لتسليط الأضواء عليها، مستغلة بذلك فقره وحاجته للمساعدة»، كما ورد في بلاغ المحاميين.

وأكد المحاميان في بلاغهما للشرطة أن «المواطن أقدم على الموافقة من أجل مساعدة ابنه المريض، بعدما أقنعته المذيعة بأنها ستتبني الحالة لأنها لم تنجب».

وفى ذات السياق بدأت نيابة شبين القناطر تحقيقاتها في الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، كما طلبت النيابة من المباحث تحديد اسم مرتكب الواقعة، حيث اتهم المحاميان كلا من «المذيعة ومخرج ومعد البرنامج بالنصب واستعمال طرق احتيالية لخطف الطفل وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لهم واستغلال جهل الأب وفقره».

 

زر الذهاب إلى الأعلى