أخبار مصرسلايد

قتلوه بالسم ثم ألقوا جثته في الصحراء.. تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت مصر

بالسم ثم ألقوا جثته في الصحراء.. تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت مصر
تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء حاتم الحديد مدير المباحث الجناية بالمديرية، من حل لغز مقتل سائق والعثور على جثته في الصحراء، كما ألقت الشرطة القبض على مرتكبي الجريمة البشعة.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من مركز شرطة القناطر الخيرية، مفاده ورود بلاغ بتغيب سائق تاكسي خلال قيامه بتوصيل أحد الركاب لمحافظة الفيوم، ولم يظهر من وقتها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي للتحقيق في اختفاءه وبيان سببه، وبعد الشك في اختطافه ووجود لغز وراء هذا الاختفاء، تمكن الفريق من تحديد هوية المتهمين في ذلك وضبطهم.

وتبين أنهم 3 أشخاص هم: “مـس،ش” 21 سنة-عاطل، و”د،إ،خ” 23 سنة_عاطل، و”إ،م،إ” 30 سنة- عاطل.

وبمواجهة المتهمين الثلاثة اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وأنهم خططوا لاختطاف وقتل سائق التاكسي من خلال معرفة أحدهم له، والذي اتفق معه أن ينقله من القناطر الخيرية لقيرة أبو السعود.

وبالفعل عند وصولهم قام المتهمين الثلاث بقتله من خلال وضع سم له في الطعام، وبعد التأكد من وفاته قاموا بدفنه بحفرة في الصحراء.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وقد أمرت النيابة بحبس المتهمين الثلاث.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى