أخبار الشرقية

تفاصيل قتل سائق توك توك لجزار بالشرقية

القنايات 1

تسيطر أخبار انتشار فيروس كورونا على الجميع، ولا أحد يهتم بأي حداث بعيدًا عن كورونا، ولكن شهدت مدينة القنايات بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة رصدتها كاميرا مراقبة أمام أحد المنازل بشوارع المدينة الأيام الماضية تصدرت اهتمام الجميع بالمدينة.

البداية

بعد كانت بعد أن نشر أحد المواطنين مطقع فيديو عبر موقع الفيس بوك تم تصويره من خلال الكاميرا، يظهر فيه شخص عليه يسير على قدميه، ويأتي من خلفه «توك توك»، ينزل منه سائقه بعد أن صدمه بهدف التشاجر معه، وطرحه على الأرض، وقام بحمله في التوك توك وذهب به إلى مكان أخر في مسرح الجريمة.

وكانت قد صرحة النيابة بدفن الجثمان الذي عثر عليه بمجرى للصرف الصحي باحد القرى القريبة للمدينة

اقرأ ايضًا: فيديو يرصد لحظة جريمة قتل بشعة في القنايات

ليأتي القاتل بالقيام بهذه الجريمة أمس، والتخلص منه في ” المصرف” وتوقع أن هذه الجريمة لم يعلمها أحد بسبب تطبيق حظر التجول والتزامن مع عرس شقيه، ولكن كاميرا مراقبة أمام أحد المنازل سجلت تلك الجريمة البشعة لتسهل على قوات المباحث فك لغز هذه الجريمة وتقديم الجاني إلى عدالة المحكمة.

القاتل يتخلص من المجني عليه في مصرف

وقال أهالي القنايات، فور معرفة الجريمة ومكان الجثة الواقع بقرية السطوحية التي تبعد عن مدينة القنايات بــ 7 كيلو تقريبًا، تم نقلها إلى المستشفى، فيما أمرة النيابة بدفن الجثة اليوم وسط تشديدات أمنية مكثفة، لعدم حدوث أي اشتباكات بين أسرة المجني عليه، وأسرة القاتل الذي ظهر في الفيديو.

وطالب الأهالي سرعة التحقيق في هذه الواقعة التي وصفوها بانها مكتملة الأركان، وتقديم القاتل إلى عدالة المحكمة للقصاص إلى أسرة المجني عليه، الذي شيعوا جثمانه وسط حالة من الحزن الشديد حيث أنه كان يتمتع بسمعة طيبة بن ابناء المدينة .

القبض على المتهم

تمكنت مباحث قسم القنايات ضبط مرتكب واقعة، الذي نفذ هذه الجريمة بالفيديو من اللحظة الأولى دون أن يعلم، وتخلص من الجثة في مصرف، وعاد إلى منزله في سلام.

وأسفرت جهود وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية عن تحديد وضبط قائد مركبة “التوك توك” موظف ومقيم بدائرة قسم القنايات بالشرقية أثناء قيادته المركبة “بدون لوحات معدنية” بدائرة القسم.

اعترفات المتهم

وبمواجهته اعترف بما جاء بمقطع الفيديو وقتل المجنى عليه لخلافات سابقة بينهما، وقيامه عقب ذلك بالتخلص من الجثة، والعصا المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائهما بأحد بمصرف قرية السطوحية التابعة إلى مركز الزقازيق.

بعد ساعات من الجريمة علم الأهالي بوجود الجثة، وسارع الجميع في انتشالها، وبعد الكشف عليها تبين بأنها بها تهشم بمؤخرة الرأس، واصدرت النيابة حبث المتهم على ذمة التحقيقات.

شاهد فيديو لحظة الجريمة من هنا

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى