الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 الموافق 04 أغسطس 2020
الرئيسية » google news » التفاصيل الكاملة لأبشع جريمة” قتل شقيقه ودفن الجثة بالمنزل في الزقازيق

التفاصيل الكاملة لأبشع جريمة” قتل شقيقه ودفن الجثة بالمنزل في الزقازيق

حلقة حقيقة من مسلسل سلسال الدم في الزقازيق” حيث اقدم طالب شريعة وقانون على قتل شقيقه، وتخلص من الجثة بدفنها في حفرة داخل المنزل، حتي تتعفن الجثة وينفضح أمره بعد أكثر من 10 أيام .

البداية

تقدم شخص يدعى «م. ع.ال» يعمل صيدلي ببلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق، يفيد باختفاء شقيقه إسماعيل 33 سنة يعمل نقاش منذ أكثر من 10 أيام.

على الفور تم فتح التحقيق في الواقعة، وبسؤال شقيقهما الثالث، ويدعى «أ . ع . ال» 36 سنة، أفاد بأن شقيقه المتغيب سافر منذ فترة.

أخبار الشرقية

وهذا ما نفاه « الصيدلي» صاحب البلاغ، وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بقتله لشقيقه بعدة طعنات بدعوى تشاجرهم الدائم.

ولم يكتفي بالقتل بل دفعه قلبه الأسود الخالي من المشاعر بأن يتخلص من الجثة بدفنها في حفرة داخل المنزل.

مباحث مركز الزقازيق تحقيق في الجريمة

وفو وصول البلاغ توجهت قوة من مباحث مركز الزقازيق، إلى القرية «مكان البلاغ»، وأرشد المتهم عن مكان الجثة، حيث قام بدفنها البمنزل.

وتبين أن الجثة فى حالة تعفن، وأنه قام بطعن شقيقه بالسكين، طعنة نافذة، وتخلص منه داخل حفرة أعدها لهذا الغرض.

وبالعرض على النيابة طلبت التشريح، وقررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

لحظة استخراج الجثة

وشهدت قرية بني شبل التابعة مركز ومدينة الزقازيق فجر الثلاثاء الماضي تحركات أمنية مشددة، لاستخراج الجثة، وتمثيل المتهم لطريقة ارتكابه الجريمة.

تحرك النيابة العامة

وقررت النيابة العامة بمركز الزقازيق، التحرك إلى مسرح الجريمة لإجراء تمثيل المتهم، بقتل شقيقه ودفن جثته داخل منزله بقرية «بني شبل» بسبب خلافات دائمة بينهما (على حد أقول المتهم )

وكان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا، يفيد بورود بلاغ من «م.ع.ال» صيدلي، مقيم بقرية بني شبل التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، باختفاء شقيقه « إسماعيل» 33 سنة ويعمل نقاش، لمدة 10 أيام.

اقرأ ايضًا: انتحار طالبة ثانوي عام في الشرقية بسبب امتحان الفيزياء

وبالانتقال وسؤال شقيقهما الثالث، ويدعى “أحمد” 36 سنة، أفاد بأن شقيقه المتغيب سافر منذ فترة، وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتله لشقيقه بعدة طعنات، وأنه تخلص من الجثة بدفنها في حفرة داخل إحدى شقق المنزل، تحت الإنشاء، خشية افتضاح أمره.

جريمية قتل بني شبل

وأفادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أن المتهم لا يعمل وغير متزوج، وأنه لم يكمل دراسته الجامعية بكلية الشريعة والقانون، وغير مقيد  بمديرية أوقاف الشرقية، خطيب وأمام، ولكنه من وقت للأخر كان يصلى بالأهالى بأحد المساجد بالقرية.

اقرأ ايضًا: طائرة ورق تتسبب في مصرع طالب بجامعة الزقازيق

عن سامح المصري

قد يعجبك