أخبار الشرقيةسلايد

قتل صديقه بسبب الشذوذ الجنسي بعد شرب الحشيش في الزقازيق

 

شهدت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الخميس، حكم بالإعدام شنقًَا لمتهم قام بقتل صديقه بسبب علاقة شذوذ جنسي بعد تناول الخمور والحشيش .

تعود تفاصيل القضية رقم 64063 جنايات الزقازيق لسنة 2014، بعد أن استقبل مستشفى الزقازيق العام،  المجني عليه (أحمد.ع.ع) 28 عامًا، غريق في دمه ومصابًا بطعنات متعددة بالجسد، وحاول الفريق الطبي اسعافه ولكن كان قد توفى فور وصوله إلى المسفشفى بدقائق.

أخبار الحوادث

وقام بعدها فريق من مباحث قسم ثان الزقازيق بعمل التحريات الازمة، للكشف عن ملابسات الجريمة، ومعرفة من هو الجاني الذي ارتكب هذه الواقعة.

وبعد التحريات والبحث تبين أن صديق المجني عليه يدعى (م.م.أ ) 33 عامًا، ومُقيم بدائرة قسم ثان الزقازيق، هو من بطل هذه الجريمة .

وتبين أثناء التحقيقات وجود علاقة شذوذ جنسي بين المتهم والمجني عليه، وكان بينهم علاقات متكررة، وسبب الخلاف بينهم هو أن القتيل رفض استكمال العلاقة.

فكان رد فعل المتهم أنه دبر لقتله وقام باستدرجه إلى مكان سكنه بحجة تناول الخمور وتعاطي الحشيش، وبعد الدخول في حالة السُكر انهال عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين” داخل غرفة النوم وقام بطعنه عدت طعنات.

واليوم قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، بالإعدام شنقًَا للمتهم

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى