أخبار مصرسلايد

قرارات عاجلة وجديدة بشأن القبول في أولى ابتدائي ورياض الأطفال

نتيجة القبول بالمرحلة الابتدائية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة تطبيق الإجراءات المتعلقة بالتجهيز لبدء العام الدراسي الجديد 2020/2021، باستكمال الأعمال المرتبطة بتحديث بيانات الطلاب على قاعدة البيانات المركزية.

جاء ذلك خلال خطاب رسمي عممته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية.

حيث وجهت وزارة التربية والتعليم بضرورة التنبيه على الآتي:

أولا: مديري المدارس بمرحلة التعليم الإبتدائي الرسمي سرعة الانتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية.
ثانيا:بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال التي تم تقديم الطلبات إلكترونيا من خلال التطبيق الإلكتروني المركزى لعدد 11 مديرية، (دمياط_البحيرة_الاسماعيلية_المنيا_أسيوط_قنا_البحر الاحمر_الوادي الجديد_شمال سيناء_جنوب سيناء_الأقصر).

_الانتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين للصف الأول رياض اطفال بالمدارس الحكومية؛ وسرعة ارسال نسخة قاعدة البيانات الخاصة بنتيجة الترشح للقبول برياض الأطفال لمدارس الرسمية لغات، وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني المعد للمديريات التعليمية لإعلان نتيجة القبول المبدئي لأولياء الامور علي الموقع الخاص بهم.

وعقب الإعلان يلزم علي جميع المدارس التي تم اعلان القبول المبدئي بها لتسجيل موقف استلام الملفات من أولياء الأمور.

ثالثا: الانتهاء من اعتماد الإحصاء الاستقراري لنتائج الامتحانات، ووجهت بضرورة الانتهاء من هذه الاجراءات في موعد أقصاه الأحد الموافق 30 أغسطس 2020.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى