السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » قرارات كالعاصفة من الخطيب بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز

قرارات كالعاصفة من الخطيب بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز

الخطيب

الخطيب

كتبت | هدير هشام

أعلن نادي الأهلي عن وجود اجتماع عاجل لرئيس النادي «محمود الخطيب» مع لاعبيه، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة للفريق من بيراميدز والحد لما مع نشر من أحاديث كثيرة بعد مباراة أمس .

ومن جانبه ينوي رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب للتأكيد على استمرار الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي مديرًا فنيًا للفريق في جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني غدًا.

كما ينوي رئيس النادي لتأكيد استمرار الجهاز واللاعبين وتأجيل أي عقاب أو تغييرات في الفترة الحالية، طالما الفريق في مرحلة المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وأعد الخطيب تقريرًا شاملًا عن القصور الموجودة داخل الفريق فنيًا وإداريًا، كما ينوي إعادة هيكلة شاملة لمنظومة قطاع الكرة ولكنه ينتظر التوقيت المناسب لحدة المنافسة التي لاتزال مستمرة على لقب الدوري الممتاز

ولا يرغب الخطيب في التعجل في انخاذ أي خطوات للإصلاح في الفترة الحالية مادامت المنافسة على اللقب مستمرة للدوري الممتاز حتى لا تتفكك أي روابط في مسيرة الأهلي نحو تحقيق اللقب.

وبعد هزيمة فريق نادي الأهلي أمام بيراميدز، حيث قرر رئيس النادي «محمود الخطيب» استدعاء مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في جلسة هامة خلال الساعات المقبلة،وذلك من أجل التحقيق معهم والوقوف على أسباب الخسارة أمام بيراميدز الليلة في الدوري.

ومن جانبه  أن الخطيب ينوي اتخاذ قرارات من شأنها تهدئة ثورة جماهير الأهلي الغاضبة من أداء الفريق خلال الفترة الماضية والتي شهدت وداع دوري أبطال أفريقيا والخسارة التاريخية أمام صن داونز 0-5 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى فقدان صدارة الدوري بالخسارة اليوم أمام بيراميدز الذي سبق أن فاز على الأهلي أيضًا في الدور الأول بنتيجة 1-2، كما سيتواصل الخطيب هاتفيًا مع سيد عبد الحفيظ لترتيب الخطوط العريضة الخاصة بجلسته المرتقبة مع لاسارتي، والتي قد تشهد مفاجأت بالجملة حول مستقبل استمرار الخواجة في قيادة الفريق.