أخبار الشرقيةسلايد

قرار بشأن المتهم بقتل حماته بالزقازيق

الشرقية
صورة أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

لفظت ربة منزل، في العقد السابع من عمرها، أنفاسها الأخيرة متأثرةً بإصابتها بعدة كدمات جراء سقوطها على سلم منزلها، بعدما دفعها زوج ابنتها لمحاولتها التدخل لفض مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته ابنتها في منطقة الإشارة بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الأحرار التعليمي، بمدينة الزقازيق، بوصول «ف.ع.ا» 64 سنة، ربة منزل، مُقيمة بمنطقة الإشارة بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، مصابة بحالة فقدان تام للوعي وعدة إصابات بالغة، وتوفيت فور وصولها متأثرةً بإصابتها.

اقرأ أيضًا مصرع ربة منزل بالزقازيق على يد زوج ابنتها

وتبين حدوث إصابات المتوفية جراء سقوطها على سلم منزلها وارتطام رأسها بدرجات السلم، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنتها، «إ.ع.م» 38 سنة، عامل، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتبين أن المتهم كان على خلاف مع زوجته ابنة المتوفية، وعندما توجه لمنزل أسرتها لمحاولة انهاء الخلاف، تطور الأمر لمشاجرة، وحينما حاولت والدة زوجته التدخل بينهما دفعها لتقع وتحدث إصاباتها التي أودت بحياتها، فيما جرى ضبط الزوج، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى