سلايدخدمات

قرار عاجل من البنك الأهلي المصري بشأن سحب فئات “20،10،5” جنيه من ماكينات الـ “ATM”

الأهلي

قرار عاجل من البنك الأهلي المصري .. أعلن البنك الأهلي المصري قرار جديد بشأن سحب الفئات النقدية الصغيرة “5،10،20” جنيه من ماكينات الصرف الآلي ATM.

قرار عاجل من البنك الأهلي المصري

حيث أصدر البنك الأهلي قرار جديد بإتاحة صرف فئات الـ “5،10،20” من ماكينات الصراف الآلي، القرار الذي يطبق لأول مرة في القطاع المصرفي المصري.

وصرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك يهدف من تلك الخدمة إلى تعزيز مبدأ الشمول المالي، والذي يعد من أهم أولويات البنك في المرحلة الحالية، وذلك من خلال توفير خدمة لشريحة كبيرة وهامة من العملاء الذين يتعاملون بتلك الفئات النقدية الصغيرة.

وأضاف يحيى أبو الفتوح أن البنك يهدف إلى تنويع الخدمات المنتجات المقدمة للعملاء، وتوفير العديد من الخدمات لكافة شرائح  وفئات العملاء في المجتمع المصري.

الأهلي 1

وأوضح أن لهذا السبب قامت إدارة البنك بدراسة تلك الخدمة واتخاذ إجراءات جديدة للتيسير على المواطنين، وتلبية احتياجاتهم المادية بدقة عالية، كما أشاد بالتنسيق الفعال بين فرق البنك المختلفة، سواء الفنية أو التكنولوجية أو البشرية، لتوفير تلك الخدمة الجديدة.

وأوضحت داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن تلك الخدمة يوفرها البنك كمرحلة أولى بماكينات الصرف الآلي المتواجدة داخل عدد من فروع البنك بالقاهرة، مثل البنك بالتجمع الخامس، مبنى البرج، الفرع الرئيسي، فرع شارع 9 بالمقطم، زهراء عين شمس، الحي الثاني بالشروق، المركز الاوليمبي بالمعادي، الجولف سيتي بالعبور، الموسكي، الحمزاوي، العباسية، الزمالك ، رابعة العدوية ، تريومف الإلكتروني، العروبة ، القاهرة الجديدة الإلكتروني، حلوان، 6 أكتوبر، المنطقة الصناعية، النيل، العمرانية، الهرم، سوريا.

وبالإسكندرية في فرع الشلالات، وسط الإسكندرية ، الاقبال، باكوس، برج العرب، المنتزه ، رشدي وزيزينيا وفي البحيرة من خلال فرع كفر الدوار.

وفي الشرقية بفرع الزقازيق.

وفرع ميت غمر بالدقهلية.

وببني سويف من خلال فرعي بني سويف ومحافظة بني سويف.

وكذا بفروع دمياط، سوهاج، اسوان، ومرسي مطروح.

على أن يتم تعميم الخدمة مستقبلا، وفقا لخطة الانتشار التي وضعها البنك، لخدمة أكبر فئة من عملاء البنك في جميع أنحاء الجمهورية.

وأشارت نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إلى أنها تتيح للعميل سحب فئات 20،10،5 جنيه، بحد أقصى 1000 جنيه في المرة الواحدة.

وأكدت داليا الباز أن تلك الخدمة ستعمل على تقليل الضغط على للسحب النقدي من الشبابيك وهو ما سيقلل بالتبعية من الازدحام داخل صالات الفروع خاصة في فترات صرف المرتبات والمعاشات لمختلف جهات الدولة.

وأكدت الباز على أن الكوادر المختصة في البنك ستستمر في تقييم الخدمة في مراحلها الأولى، ودراسة مزيد من الإجراءات التي يمكن إضافتها لتحقيق استفادة أفضل لعملاء البنك .

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى