أخبار عامة

قرار جديد من التموين بشأن إضافة المواليد على البطاقات التموينية

التموين تعلن توزيع إضافة المواليد على 12 أسبوع
التموين تعلن توزيع إضافة المواليد على 12 أسبوع

 

 

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين ومسئول التواصل الإعلامى، إن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرارا بشأن آليات وضوابط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، وذلك بداية من غدًا الأربعاء، الأول من أغسطس وحتى 31 أكتوبر المقبل، للمواليد من 1 يناير 2006 وحتى 31 ديسمبر 2015.

قرا جديد من التموين

وأوضح أحمد كمال، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالى ببرنامج صباح دريم، أن العمل يسير وفقا لجدول زمنى يمتد إلى 10 أسابيع، على أن يتم الترتيب حسب الأرقام المدونة على البطاقات، وهى أخر رقمين من رقم البطاقة، وذلك منعًا لتكدس المتقدمين على مكتب التموين.

وأضاف معاون وزير التموين ومسئول التواصل الإعلامى، أن الجدول الزمنى المحدد تم نشره على موقع الوزارة، ومن يتخلف عن موعد التقديم يسمح له بالتقدم أخر أسبوعين خلال شهر أكتوبر، على أن يقوم الفحص للبيانات المقدمة بداية من شهر نوفمبر ويتم صرف التموين أول شهر ديسمبر، لافتا إلى أنه إذا كان هناك بيانات مغلوطة يسمح بتصحيحها من خلال موقع الكترونى سوف تعلن عنه الوزارة قريبًا.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى