أخبار مصرسلايد

قرار عاجل من النائب العام في واقعة الابن المتهم بضرب والدته

مجزرة كفر الدوار
خلال الأيام الماضية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة مصابة في وجهها بسبب تعدي ابنها عليها بالضرب، وقد أعلنت النيابة العامة عن أن وحدة الرصد واالتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت هذه الصورة المتداولة.

بناءًا على ذلك صدر بيان من النائب العام يعلن قيام النيابة العامة بفحص الواقعة والتحقيق فيها بشكل سريع، واستماع النيابة لشكوى المجني عليها صاحبة الصورة.

وقد تبين من التحقيقات أن ابن المجني عليها قام بطردها من مسكنها تمهيدًا لبيعه، هذا بعد صدور قرار من النيابة مسبقًا بتمكينهما منه بمشاركته فيما بينهم.

كما تبين قيام الابن بالتعدي على الأم بالضرب مسبقًا محدثًا إصابات متعددة بجسدها، الأمر الذي دفع حفيدتها لنشر صورتها على مواقع التواصل الإجتماعي مطالبة الجهات المعنية بالتدخل لإغاثتها.

وقد أكدت تحريات الشرطة صحة الشكوى المقدمة من السيدة ضد ابنها، وتبين بالفحص صدور حكم مسبقًا بحبس ابنها المتهم لتعديه عليها بالضرب.

بناءًا على ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما تستكمل النيابة التحقيق معه فيما نسب إليه من اتهامات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى