أخبار الرياضة

المدرب المساعد للزمالك: نيبوشا مدرب ضعيف وليس له شخصية

3

كتب | شادي زعبل

أكد مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد السابق لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، أن نيبوشا المدير الفني للفريق صغير السن واحتكاكه باللاعبين لم يكن بالشكل المطلوب، وعدم احتوائه للمواقف جعلت شخصيته ضعيفة في الجهاز الفني.

وأضاف المدرب المساعد السابق للزمالك، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج “المدرج” المذاع على فضائية “دي إم سي سبورت”، أن نيبوشا كان يستعين بطارق يحيى، المدرب المساعد لكي يبلغ اللاعبين بمن سيجلس على مقاعد البدلاء، ومن سيخوض المباراة أساسيًا للابتعاد عن المشكلات.

 

 

نيبوشا مستمر مع الزمالك

قرر إسماعيل يوسف، عضو مجلس الزمالك، استمرار المونتينجري نيبوشا، في القيادة الفنية للزمالك بعد الجلسة التي جمعت الطرفين.

وتوجه إسماعيل يوسف، لعقد جلسة حاسمة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بحضور نيبوشا، لحسم الأمر بشكل نهائي.

كان مجلس إدارة الزمالك، يتجه لإقالة نيبوشا بعد هزيمة الزمالك أمام الإسماعيلي 1 /0 في الدوري، أمس.

مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك

وأعلن المستشار مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي لبيان موقف فريق كرة القدم وحقيقة إقالة نيبوشا أنه لن يترشح لانتخابات رئاسة الزمالك مرة أخرى .

وأضاف مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالنادي، أنه سيقوم ومجلس الإدارة ببناء نادٍ عالمي في مدينة 6 أكتوبر من أجل الأجيال القادمة للزمالك.

 وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه تم تجميد نشاط مجدي بدوي خليل «مجدي العتال» والد نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك هاني العتال لحين صدور حكم القضاء فيما يخص قضية تزوير عضويته.ويعقد مرتضى منصور مؤتمراً بمقر الزمالك بحضور مجلسه الجديد باستثناء هاني العتال الذي لم يدعه، وعبد الله جورج الذي لم يقبل الدعوة .

واستنكر رئيس الزمالك، تصريحات أحمد سليمان منافسه في الانتخابات الماضية على منصب الرئاسة تجاهه.

وقال مرتضى، خلال المؤتمر، :هناك حساباً عسيراً في انتظار أحمد سليمان بعد التجاوزات في حق النادي فقد انتهت حصانة الانتخابات التي كنت تتحدث عنها.

وأتم رئيس القلعة البيضاء حديثه بشكر رئيس مجلس النواب على موقفه مع نادي الزمالك بعد هدم النادي النهري، قائالَ:”الدولة ستتكفل بتكاليف إعادة إنشاء النادي النهري، منتقداً كمال الدالي محافظ الجيزة والمسؤولين في وزارة الموارد المائية:لقد أخطرت مؤسسة الرئاسة بما حدث.

الزمالك يخسر من الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي بعشرة لاعبين فوزا مستحقا على الزمالك بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز على ملعب استاد القاهرة ليواصل الدراويش صدارة الدورى بـ 30 نقطة فى حين تجمد رصيد المارد الأبيض عند النقطة 19 ليحتل المركز الخامس.

أحرز هدف الدراويش الوحيد فى اللقاء الكولومبى كالديرون فى الدقيقة 58.

بدأ اللقاء بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على روح الراحل أحمد رفعت، وشن لاعبو الزمالك هجوما منذ اللحظات الاولى وحرم الحكم محمد فاروق عبدالله جمعة من تهديد مرمى الدراويش بداعى التسلل.

ونجح الكونغولى كاسونجو فى الحصول على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء إثر تعرضه الى العرقلة وقاد باهر المحمدى الجبهة اليمنى للدراويش لإرباك الدفاعات الزملكاوية.

ونجح احمد الشناوى فى الامساك بإحدى الكرات التى هددت مرماه داخل منطقة الجزاء وشكل الثلاثى كالديرون واسلام عبدالنعيم وحسنى عبدربه خطورة حقيقية على مدافعى المارد الابيض.

شهد مطلع الشوط الثانى هجوما ضاريا من قبل لاعبى الزمالك وطالب محمد ابراهيم لاعب المارد الأبيض بركلة جزاء إثر سقوطه داخل منطقة الجزاء.

ودفع نيبوشا باللاعب محمد الشامى بديلا عن عبدالله جمعة من أجل تفعيل النواحى الهجومية وحاول كاسونجو الهروب من مراقبة دفاعات الدراويش وتهديد المرمى.

نجح الكولومبى كالديرون فى تسجيل هدف التقدم للدراويش اثر تسلمه تمريرة ماكرة وسدد الكرة قبل ان تسقط على الأرض بقذيفة صاروخية تسكن شباك حارس المارد الأبيض فى الدقيقة 58.

وسدد مؤيد العجان كرة قوية نجح محمد عواد حارس الدراويش فى الامساك بها وانقاذ مرماه من هدف التعادل وجرت محاولات من جانب كاسونجو للتوغل داخل منطقة الجزاء.

وتعرض ابراهيم حسن لاعب الدراويش الى السقوط جراء الاصابة فى الرأس ما إضطر حكم اللقاء الى إيقاف اللقاء لحين خضوعه الى العلاج وأضاع كاسونجو فرصة إدراك التعادل وسدد الكرة تعلو عارضة حارس الدراويش.

ودفع نيبوشا باللاعب أتشيمبونج بديلا عن دونجا للمساهمة فى الفاعلية الهجومية فى حين دفع المدرب الفرنسى باللاعب محمد هاشم بدلا من القيصر حسنى عبدربه ومنح حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الدراويش كالديرون اثر احتكاكه مع احد لاعبى الزمالك.

ويواصل الزمالك هجماته المتتالية عقب منح حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع وسدد أتشيمبونج لاعب الزمالك كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة محمد عواد.

للمزيد من الأخبار

أحمد شوبير يكشف المدرب الأقرب لخلافة نيبوشا في الزمالك

نيبوشا: لن أرحل من الزمالك لهذا السبب

نيبوشا يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى