أخبار الشرقيةسلايد

قرار هام من محافظ الشرقية بشأن المناطق الصناعية

 

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الاثنين قرارًا رقم 551 لسنة 2020 بتشكيل لجنة عليا برئاسته لإدارة ومتابعة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا بالمناطق الصناعية حرصا على صحة وسلامة العاملين بها، وبعضوية كل من اللواء مساعد مدير الأمن للمنطقة ورئيس جهاز منطقة العاشر من رمضان.

ورئيس جهاز الصالحية الجديدة، ورئيس مجلس مدينة بلبيس، ومدير مديرية الصحة ومدير مديرية القوى العاملة، ورئيس مجلس الأمناء بجهاز العاشر من رمضان، ورئيس مجلس الأمناء بجهاز الصالحية الجديدة، وممثل الهلال الأحمر بالشرقية، وممثل هيئة الأسعاف بالشرقية، وممثل الحماية المدنية بالشرقية، وممثل الحماية جهاز شئون البيئة، ورئيس جمعية مستثمري المناطق الصناعية بالعاشرمن رمضان، ورئيس جمعية مستثمري المناطق الصناعية ببلبيس، ورئيس جمعية، مستثمري المناطق الصناعية بالزوامل، ورئيس جمعية مستثمري المناطق الصناعية بالصالحية.

أوضح المحافظ أن اللجنة تتولى اتخاذ ومتابعة الإجراءات والتدابير الإحترازية للمناطق الصناعية بنطاق المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصًا على سلامة وصحة العاملين بها، كما تقوم اللجنة من خلال أجهزتها المعنية بالمرور على كافة المنشآت الصناعية وإلزام أصحاب الشركات والمصانع بتوفير كافة الأدوات اللازمة لإجراءات السلامة والصحة المهنية، مؤكدًاعلى أن تنتهي اللجنة من عملها خلال 15 يوم من تاريخه.

أضاف المحافظ أن القرار جاء بعد الإضطلاع على قراري رئيس مجلس الوزراء رقمي 768 لسنة 2020 و939 لسنة 2020 بشأن تطوير الإجراءات الإحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى