أخبار الرياضة

قطاع الناشئين بنادي الشرقية يبدأ فترة الإعداد استعداداً للموسم الجديد

الناشئين بالشرقية يبدأ فترة الإعداد 2

كتب | أحمد حمدى

استأنف قطاع الناشئين بنادى الشرقية اليوم تدريباته استعداداً للموسم الجديد بعد فترة توقف دامت ثلاثة أشهر بعد إنتهاء الموسم السابق بقيادة الكابتن  «عبد الحميد لوفا» مدير القطاع والكابتن «رمضان فريد» مدير فني، ومدير حراس مرمى القطاع والكابتن « هشام جوده» المدير الادارى للقطاع.

ويذكر أن قطاع الناشئين بالشرقية سوف يشارك بسبعة فرق وهى« 97 ،99،2000، 2001، 2003،2004،2005» وقد حقق فريق 97 الموسم الماضى إنجازاً ونتائج طيبة وهى الفوز على الأهلى والاسماعيلى والتعادل مع إنبى بطل الجمهورية .

وقال الكابتن «عبد الحميد لوفا» مدير قطاع الناشئين بالشرقية أنه يسعى إلى إنشاء قطاع ناشئين قوى يكون المنجم الذى يستعين به الفريق الأول للنادى والحصول على لاعبين مميزين من جميع أنحاء محافظة الشرقية  وتم تصعد 10 لاعبين من فريق 97 إلى الفريق الأول بقيادة الكابتن «محمد عبد الرحمن» .

واستطرد « لوفا» قائلاً لقد استطاعنا أن نقوم بعمل اختبارات لأول مرة في تاريخ النادى والحصول على لاعبين مميزين سوف يكونوا إضافة قوية لفرق القطاع .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى