أخبار مصرأخبار العالمسلايد

فيديو.. وزيرة الهجرة تحسم الجدل حول واقعة قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت

قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، حقيقة ما يثار بشأن الطبيبة المصرية المعتدى عليها في الكويت.

وقالت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج أن مواقع التواصل الاجتماعي تعمل في بعض الأحيان على توصيل صوت المصريين بالخارج إلى وزارة الهجرة داخل مصر، وتعمل الوزارة على متابعة كافة الشكاوى التي تنشر من خلال تلك المواقع، وتعمل على حلها على الفور.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحقيقة” المذاع على قناة أكسترا نيوز، تقديم الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه فور انتشار قصة قطع لسان طبيبة مصرية في دولة الكويت، تحرك الوزارة للتحقق من ما يتم تداوله على الإنترنت.

وتم التواصل هاتفيا من “هشام عسران” القنصل العام في دولة الكويت، والذي أوضح أن الطبيبة كانت تعمل في مستشفى وأثناء الزحام على الكشف، حدثت مشاجرة بينها وبين مواطن كويتي، وأكد أنه لا صحة لما تداوله من أخبار عن قطع لسان الطبيبة.

وأضاف القنصل أن الطبيبة قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة، وكذلك المواطن قام بتحرير محضر، وتتواجد الطبيبة حاليا في منزلها بالكويت، دون أن يلحق بها أي ضرر.

وناشدت وزيرة الهجرة المواطنين بضرورة تحري الدقة أثناء تناول الأخبار حول المصريين المقيمين بالخارج، بسبب وجود كم من التهويل في بعض الأخبار المتداولة والتي تهدف إلى نشوب اضطرابات بين مصر والدول الأخرى، وخصوصا دولة الكويت الشقيقة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى