رياضة محليةسلايد

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وتوجو بتصفيات أمم أفريقيا.. “إليك الموعد والتفاصيل”

مباراة مصر وتوجو

مباراة مصر وتوجو .. أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، إذاعة مباراة منتخب مصر أمام نظيره التوجولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة خلال تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، عبر البث الأرضي لقناة “تايم سبورتس”.

موعد مباراة مصر وتوجو بتصفيات أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة المنتظرة يوم السبت الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري بالقاهرة، في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءاً بتوقيت “جرينتش”.

وفيما يخص مباراة الإياب في توجو والمقرر إقامتها 17 من الشهر ذاته، لن يتم بثها لأنها تخص الجانب التوجولي.

يقوم المخرج خالد عبد العاطي، بتولى إخراج المباراة، والتي سيتم بثها بتقنية “hd”.

ويأتي منتخب مصر في المركز الثالث بترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا برصيد نقطتين، متأخراً بفارق الأهداف عن منتخب كينيا، بينما يتصدر منتخب جزر القمر الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب توجو في نهاية الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

جدير بالذكر أن قناة “أون تايم سبورتس” قد أذاعت عبر ترددها الأرضي مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقدم فيها الفريق الأبيض بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد، ليكون مجموع المباراتين 4 أهداف مقابل هدف للزمالك.

كما سيتم إذاعة مباراة البطولة الدولية الودية التي يخوضها المنتخب الأوليمبي،على قناة “أون تايم سبورتس”.

يأتي ذلك في ضمن جهود الهيئة “الوطنية للإعلام” لتوفير مشاهدة المباريات الوطنية التي تخص الفرق المصرية عبر شاشاتها، لمواجهة احتكار بث تلك المباريات على بعض الشاشات الأخرى.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى