السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » قنوات عرض مسلسل «زلزال» لمحمد رمضان

قنوات عرض مسلسل «زلزال» لمحمد رمضان

 

مشهد من برومو مسلسل زلزال

كتب | أحمد الدويري

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يبحث العديد من المتابعين للمسلسلات والبرامج عن المواعيد والقنوات الناقلة لها، لما يمثل شهر رمضان بالنسبة لهم من موسم درامي كل عام.

وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية، بدأ العديد بمتابعة محمد رمضان لما يحقق من نسب مشاهدة عالية مثل ابن حلال، الأسطورة، ونسر الصعيد، حيث اعتاد المشاهد على وجود محمد رمضان في الموسم الرمضاني، بغض النظر عن ما يتعرض له من انتقادات بسبب طريقة أغانيه.

ويستعد هذا العام لخوض السباق الرمضاني لعام 2019، من خلال مسلسل زلزال، والذي من المقرر عرضه على قناتي dmc وmbc1.

مسلسل زلزال في رمضان 2019 

تدور قصة المسلسل حول فتاة شعبية في حارة مصرية، تقوم بدورها حلا شيحة يمتلك والدها منزلا على قطعة أرض فضاء وقت طفولتها، ولكنه يعرضه للبيع في حقبة التسعينيات، فيشتريه والد محمد رمضان منه على أقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن والد حلا يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه والد رمضان حتفه، وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

زلزال بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، خالد الصاوي، حسين فهمي، نسرين أمين، قصة وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

فيما يواصل النجم محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد، حيث انتهى رمضان أمس من التصوير بإحدى مدارس الجيزة، وينتقل رمضان إلى الديكور الرئيسي للعمل لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث المسلسل.

المسسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغني وهنادي مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبي.

 

البرومو الرسمي والأول لمسلسل زلزال 2019