أخبار مصرسلايد

السيسي يفتتح بطولة كاس العالم لكرة اليد 2021: نرحب بضيوف مصر في أكبر تجمع رياضي

كاس العالم لكرة اليد
كاس العالم لكرة اليد

السيسي يفتتح بطولة كاس العالم لكرة اليد 2021.. أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاح بطولة كأس العالم 2021 لكرة اليد للرجالبنسخته الـ27 بجمهورية مصر العربية، والمقام باستاد القاهرة بحضور كبار شخصيات الدولة واللجنة المنظمة برئاسة هشان نصر والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة.

وخلال اعلانه للافتتاح قال الرئيس السيسي: نعلن افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، ونرحب بجميع ضيوف مصر في أكبر تجمع رياضي خلال الوقت الحالي.

كاس العالم لكرة اليد

جديرًا بالذكر أن هذه النسخة من المونديال تعتبر أول نسخة تشهد مشاركة 32 منتخبًا على 4 صالات مختلفة، خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

وبشأن الاستعدادات والإجراءات الوقائية المتبعة فقد فرضت اللجنة المنظمة للبطولة إجراءات احترازية صارمة، من خلال تطبيق نظام الفقاعة على كل من يتواجد في الحدث للحماية من فيروس كورونا وأيضا نجوم حفل الافتتاح.

حيث تجرى المسحة الطبية لجميع المتواجدين بالحدث كل 48 ساعة للاطمئنان على سلامتهم من الفيروس لخروج البطولة بشكل أمن.

وكان قد تقرر إقامة بطولة العالم لكرة اليد بدون جمهور، وجاء ذلك بعد اجتماع للجنة العليا للمونديال الذى عقد مؤخرًا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة وحسين لبيب مدير البطولة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى