أخبار مصرسلايد

كاميرا المراقبة تفجر مفاجأة في واقعة العلاقة المحرمة بين “الطالب وخالته”

كاميرا المراقبة تفجر مفاجأة في واقعة العلاقة المحرمة بين "الطالب وخالته"
صورة أرشيفية

رصدت كاميرا مراقبة في محيط محل واقعة وفاة شاب إثر سقوطه من شرفة في الطابق الخامس، بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته، تفاصيل جديدة.

ووفقا لموقع الوطن، فقد رصدت الكاميرا المتهم “س” 17 سنة نجل المتهمة، وعامل فى مصنع بمنطقة شق الثعبان، يقوم بدفع المجني عليه “أ” 20 سنة، من نافذة الغرفة، بعد ضبط الأخير في وضع مخل مع الأم.

وتبين من أقوال المتهم أنه حضر من عمله فجأة، وعقب دخوله إلى المنزل فوجئ بوالدته تمارس العلاقة المحرمة مع ابن خالته، بعدها نشبت مشادة بالأيدي بين الأبن والقتيل، وأثناء محاولة القتيل بالهرب قام الابن بدفعه من نافذة الغرفة بالطابق الخامس.

وكشفت المعاينة الأولية للشقة محل الواقعة، أن الشقة مكونة من 3 غرف وصالة وحمام، في عقار سكني مكون من 6 طوابق، وقد حدثت مشاجرة في الشقة تسببت في تكسير باب إحدى الغرف.

وقد قامت جهات التحقيق بتحريز مقطع الفيديو التي قامت كاميرا المراقبة برصده، وتبلغ مدته 17 دقيقة، حيث بدأت الواقعة منذ حضور المجني عليه إلى شقة خالته وبحوزته 3 زجاجات خمور.

واستمر المجني عليه داخل الشقة حوالي 17 دقيقة، بعدها حضر الابن من عمله وعقب دخوله الشقة بدقائق، سقط المجني عليه من نافذة الشقة من الطابق الخامس جثة هامدة.

وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة بممارسة العلاقة المحرمة مع ابن أختها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضا

أكبر منه بـ20 سنة.. حبس خالة بسبب ممارستها الرذيلة مع “ابن أختها”

بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته.. مصرع شاب قفز عاريا من الدور الخامس

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى