أخبار مصر

ننشر كراسة شروط شقق متوسطى الدخل بمقدم 50 ألف جنيه

كراسة شروط شقق متوسطى الدخل

بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، طرح كراسات الشروط الخاصة بحجز وحدات سكنية لمتوسطى الدخل، بمناطق (مدينة بدر، بمحافظة القاهرة، ومدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، ومدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، ومدينتى شطا والزرقا، بمحافظة دمياط)، بمكاتب البريد يوم الأحد الماضي.

وأوضح الصندوق، أنه يتم سداد مقدم جدية حجز الوحدة السكنية ومصروفات التسجيل، وتسجيل بيانات الحجز، ورفع الاستمارة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط، على الموقع الإلكتروني للصندوق (www.shmff.gov.eg)، خلال الفترة من 23/8/2020 : 22/9/2020، حيث يتم سداد 50 ألف جنيه جدية حجز، كما سيتم تسليم الوحدات بعد 36 شهرا من انتهاء الحجز.

وشملت شروط الحجز:

– يكون المتقدم مصري الجنسية شخصا طبيعيا وليس شركة.

– ألا يقل السن عن 21 سنة في تاريخ نهاية الإعلان.

– أن يكون المتقدم من متوسطى الدخل ولا يزيد صافي الدخل السنوي عن 600 ألف جنيه، بما يعادل 50 ألف جنيه شهريا، و480 ألف للأعزب بما يعادل 40 ألف شهريا.

– لا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من وحدة في الإعلان الواحد.

– لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد اسرته الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان.

تكون الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط حيث لا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص للوحدة.

– ألا يكون المتقدم أو احد أفراد الأسرة استفاد من مبادرة التمويل العقاري الصادرة من البنك المركزي بتاريخ فبراير 2014، وديسمبر 2019.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى