أخبار الشرقية

كردون أمني بمحيط انفجار شقة الزقازيق حفاظاً على الأهالي

كردون أمني بمحيط انفجار شقة الزقازيق حفاظاً على الأهالي
كردون أمني

كتب | أحمد سمير – شادي زعبل

فرضت قوات الأمن كردون أمني بمحيط انفجار شقة الزقازيق، وذلك بعد حدوث بعد شروخ وتصدع في العقار الذي وقع فيه الانفجار حفاظاً على الأهالي .

وتواجد فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بمحيط انفجار شقة الزقازيق، للتحقيق في واقعة الانفجار لمعرفة أسباب الانفجار.

وتجري النيابة العامة تحقيقات بمحيط شقة الزقازيق، التي وقع بها الانفجار لإصدار نتيجة التحقيق بالأسباب التي أدت لتلك الأضرار.

قال المهندس «محمد الصافي» رئيس حي ثاني، أن الكهرباء انقطعت عن المنطقة المحيطة بعد انفجار شقة بالزقازيق، كما تم قطع الغاز عن العقار محل الانفجار.

وأضاف «الصافي» جار إرسال لجنة شكلت من هيئة المنشآت والأبنية برئاسة حي ثاني، إلى محل الانفجار لمعاينة الأضرار التي نتجت عن الانفجار، ومعرفة حالة العقار الحالية .

وأكد «الصافي» أن هناك العديد من المباني المجاورة قد تضررت نتيجة لانفجار شقة الزقازيق.

وكان سمع صباح اليوم الأربعاء، صوت انفجار شديد داخل شقة بالزقازيق، بجوار مدرسة الناصرية الابتدائية بشارع المحافظة، مما أدى إلى ذعر المواطنين المتواجدين بالمنطقة لشدة صوت الانفجار .

وانبحث حريق هائل من الشقة التي حدث بها انفجار وسط استنفار وذعر من المواطنين في العقارات المجاورة، وتمكنت الحماية المدنية بالزقازيق من السيطرة على الحريق .

وتصدعت المباني المجاورة للشقة بالإضافة إلى تصدع في بعض الأعمدة في المحال التجارية المتواجدة خلف المبني الذي حدث به انفجار .

بالإضافة إلى ذلك وقع تهشم شديد في السيارات المتواجدة بالجراج المجاور للعقار الذي وقع به الانفجار بجوار مدرسة الناصرية بالزقازيق وبعض السيارات في حالة تلف كامل.

وتواجدت لجان من حي ثاني الزقازيق برئاسة رئيس حي ثان «محمد الصافي» كما تواجد ضباط مباحث من المركز لمعاينة الأضرار والتحقيق في الانفجار لمعرفة أسبابه .

وتبين أن الانفجار أضرم النيران في شقة وأصاب بعض حوائطها بالانهيار، في الشارع وتهشم بعض السيارات الموجودة بتلك المنطقة.

وتدخلت سيارات الحماية المدنية وتمكنت من إخماد النيران التي التهمت محتويات الشقة عقب الانفجار فيما لم يخلف أي إصابات بشرية.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لقطات فيديو بعد تمكن الحماية المدنية من إطفاء النيران وصوراً من موقع الحادث .

الأضرار الأولى لانفجار شقة بالزقازيق
أضرار انفجار شقة الزقازيق
الأضرار الأولى لانفجار شقة بالزقازيق
أضرار انفجار شقة الزقازيق
الأضرار الأولى لانفجار شقة بالزقازيق
انفجار شقة بالزقازيق
الصور الأولى من موقع انفجار شقة بالزقازيق
انفجار شقة بالزقازيق
محمد الصافي يكشف الأضرار الأولى لانفجار شقة بالزقازيق
العقار الذي وقع به الانفجار

اقرأ أيضاً

الصور الأولى من موقع انفجار شقة بالزقازيق

الأضرار الأولى لانفجار شقة بالزقازيق.. تلف سيارات وتصدع مباني مجاورة

محمد الصافي عن انفجار بالزقازيق: عقار مكون من 4 طوابق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى