الأحد 21 صفر 1441 الموافق 20 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » كسر قدم وإغماء رضا عبد العال أثناء رامز في الشلال

كسر قدم وإغماء رضا عبد العال أثناء رامز في الشلال

كسر قدم وإغماء رضا عبد العال أثناء رامز في الشلال

رضا عبد العال

كتب | شادي زعبل

تعرض نجم الأهلي والزمالك السابق والمحلل الكروي الحالي رضا عبد العال للإعماء بعد كسر ساقة أثناء تصوير مقلب رامز في الشلال .

وخلال المقلب، أصيب الكابتن رضا عبد العال بالإغماء عقب سقوطه من الكوبري، ومحاولة إنقاذه من الغرق بواسطة الزورق.

وفكرة البرنامج هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليحاول الضيف السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، ويصل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف.

ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

اقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يفاجئ الجمهور ويكشف حقيقة فبركة رامز في الشلال

المقالب هي المفضلة لدى المصريين

وارتبط شهر رمضان لدى المصريين بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، بمشاهدة الأعمال التليفزيونية المختلفة من مسلسلات وبرامج ترفيهية.

وتعتبر برامج المقالب من أكثر الأعمال التليفزيونية التي يتم متابعتها خلال شهر رمضان من كل عام، ليس في مصر فقط، ولكن في مختلف الدول العربية.

وتطورت برامج المقالب بشكل كبير، وخاصة في مصر، خلال السنوات الماضية، حيث تحولت من مجرد برامج بسيطة تقوم على أساس خداع المواطن العادي واختبار رد فعله إلى برامج ذات إنتاج ضخم تقوم على أساس خداع الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية الشهيرة

وكانت قناة MBC مصر قد كشفت عن الإعلان الأول لبرنامج المقالب رامز في الشلال الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2019.

اقرأ أيضاً:

قلبي اطمأن يعالج طفل مصاب بالكلى في الموسم الثاني

ضحايا رامز في الشلال

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال إعلان رامز في الشلال كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.

يشار إلى أن رامز جلال قدم في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب رامز تحت الصفر.

ومن ناحية أخرى ينتظر رامز جلال عرض فيلمه سبع البرمبة في دور السينما، وتدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

فيلم سبع البرمبة تأليف لؤى السيد، وبطولة محمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم.