ثقافة و فن

كشف السبب الحقيقي وراء طلاق شيري عادل ومعز مسعود ‏

 

معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل

كتب | أحمد الدويري

مازال خبر طلاق الفنانة شيري عادل والباحث الديني معز مسعود يتصدر المشهد، ليكون آخر مستجداته هو تداول السبب وراء انفصالهما بعد زواج لم يتجاوز العام.

كشفت تقارير صحفية أن سبب طلاق شيري عادل ومعز مسعود، يعود إلى رغبة الأخير في ابعادها عن الأعمال الفنية التي يجدها من وجهة نظره تخدش الحياء، وهذا ما حدث عندما رفض مشاركتها في فيلم غنائي مع الفنان عبد الفتاح الجريني، وهذا هو الأمر الذي رفضته شيري تماماً بدورها.

اقرأ أيضًا التفاصيل الكاملة لطلاق شيري عادل من معز مسعود

وكان خبر انفصال معز مسعود وشيري عادل تصدر بعد زواجهما بفترة قصيرة، وتردد وقتها أن خلافاً وقع بينهما لرغبة الأخيرة المشاركة في فيلم غنائي من بطولة عبد الفتاح الجريني، الأمر الذي رفضه زوجها الداعية تماماً.

ولم يصدر أي بيان من شيري عادل أو معز مسعود بخصوص سبب طلاقهما، ملتزمين الصمت حول الأمر، إلا أن الفنانة المصرية قامت بإلغاء متابعتها لطليقها مع حذف كل صورهما سوياً، واكتفت بترك صورتهما مع أبطال الجزء الأول من مسلسل السهام المارقة.

يذكر أن التقارير أشارت أن طلاق شيري عادل ومعز مسعود وقع منذ 3 شهور تقريباً، إلا أنهما نفيا الأمر وظلا ملتزمان الصمت بخصوصه، حتى تم تأكيده منذ يومين بشكل صريح.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى