رياضة

كشف الوجهة الجديدة لكارتيرون بعد الرحيل من الزمالك

كشف الوجهة الجديدة لكارتيرون بعد الرحيل من الزمالك

كشف مصدر لموقع مصراوي الوجهة القادمة للمدير الفني السابق لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، وذلك بعد إخطار إدارة النادي الزمالك برغبته في الرحيل عن تدريب النادي ودفع الشرط الجزائي.

وقال مصدر مسئول في نادي التعاون السعودي: تواصلنا مع المدرب الفرنسي على أن يتواجد مع الفريق في أقرب وقت، تم الاتفاق على تولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال المصدر أن الهدف من التعاقد مع كارتيرون التواجد في دوري أبطال أسيا، والاستعداد لتقديم موسم جديد متميز، كاشفا أن كارتيرون طالب من إدارة الفريق تأجيل إمضاء العقد من أجل التواجد مع الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم: أكدنا على ضرورة تواجدة في أقرب وقت من أجل قيادة الفريق في دوري أبطال أسيا، وإدارة مباريات الموسم الجديد في الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن إدارة نادي التعاون السعودي قد قررت إقالة باولو سيرجيو من تدريب الفريق، وذلك بعد الأداء الضعيف للفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حيث قامت إدارة الفريق السعودي بتعيين عبد الله العسيري لقيادة الفريق بشكل مؤقت، لحين الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد.

وفي دوري أبطال أسيا يتصدر التعاون السعودي ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي الدوري السعودي فقد أنهى التعاون الدوري في المركز الـ 12 برصيد 35 نقطة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى