الخميس 04 رجب 1441 الموافق 27 فبراير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » كشف غموض اختطاف دجال بالشرقية

كشف غموض اختطاف دجال بالشرقية

كتب | أحمد الدويري

ألقى ضباط أمن الشرقية، القبض على المتهمين بخطف دجال لمساومة أسرته على 350 ألف جنيه.

كان اللواء «عاطف مهران» مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من العميد «عمرو رءوف» مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من ربة منزل بغياب زوجها ويعمل مزارع ويمتهن أعمال الدجل والشعوذة عن منزلهما عقب توجههما لمدينة القاهرة لمقابلة أحد الأشخاص بدعوى علاج ابنه من السحر.

وعقب ذلك تلقى والد زوجها اتصالا هاتفيا من ابنه المتغيب طلب منه خلاله تجهيز 350 ألف جنيه دون تحديد سبب لذلك وتلقت الزوجة اتصالا من زوجها أبلغها خلاله بأنه متواجد في مدينة العدوة بالمنيا وطلب منها إبلاغ الشرطة حال عدم عودته مساء نفس اليوم.

اقرأ أيضًا إصابات خطيرة لشاب سقط من قطار بالشرقية

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وتوصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم مالك محل عطارة وعاطل ومرشد سياحي وسائق وتاجر لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة مقيمين بمحافظات الشرقية والجيزة والمنيا.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة والشرقية والمنيا وتم ضبط جميع المتهمين وبحوزتهم سيارتين ملاكى وتبين احتجاز المجنى عليه داخل مسكن التاجر في العدوة بالمنيا وتم تحريرهما.

أكد الضحية عقب تحريره من الاختطاف قيام المرشد السياحى باستدراجه عقب الاتصال به تليفونيًا وطلب منه الحضور لمساعدته في التنقيب عن الآثار نظير حصوله على مبلغ مالى واحتجزه بمساعدة آخرين.

واعترف المتهمون باختطافهم للضحية للانتقام منه لسابقة نصبه عليهم في واقعة تنقيب عن الآثار وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة.

قد يعجبك