أخبار مصرسلايد

فيديو مرعب.. كلب ضال يجر طفلة ويفترسها أمام منزلها

كلب ضال يجر طفلة
كلب ضال يجر طفلة

كلب ضال يجر طفلة.. خلال الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكلب ضال يهاجم طفلة أثناء لعبها في أحد شوارع مدينة المستقبل.

كلب ضال يجر طفلة

كانت الطفلة صاحبة الـ6 أعوام تقريبا واقفة أمام أحد المنازل ليهجم عليها الكلب الضال ويلقي بها على الأرض ويواصل هجومه عليها، ما أثار شعور رواد مواقع التواصل بالسخط والغضب من انتشار تلك الكلاب الضالة فى عدد كبير من الأحياء ما يعرض سكانها وبخاصة الأطفال للأذى بشكل يومي.

هاجم الكلب الطفلة في أجزاء متفرقة من جسدها ما تسبب فى إصابتها بإصابات بالغة في وجهها و يدها اليسرى، الأمر الذى استدعى تدخل طبى بإجراء عملية جراحية لإنقاذها من ذلك الهجوم الوحشي.

شاهد أيضًا: تحذير هام للأمهات.. طبيب يحذر من هذا الدواء “قد يسبب وفاة طفلك”

ظل الكلب يهاجم الطفلة لعدة دقائق، بينما هى تحاول المقاومة حتى قام الكلب بسحبها على الأرض وجرها بعيدا عن أعين المارة، ما جعل الطفلة تستلم له، واستمر ذلك الهجوم لعدة دقائق ليست بقليلة، حتى رآها رجلين، وأسرعوا نحوها فى محاولة لإنقاذها منه.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى