الاثنين 02 جمادى الثانية 1441 الموافق 27 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » كلب يصيب معلمًا لدفاعه عن طالبة بالشرقية

كلب يصيب معلمًا لدفاعه عن طالبة بالشرقية

الشرقية

أرشيفية

كتبت | فاطمة حسين

استقبلت مدرسة الصنايع بنات بمدينة بلبيس بالشرقية يومًا جديدًا لامتحانات نص العام للفصل الدراسي الأول التي تؤديها الطالبات بشكل منتظم.

وخلال دخول الطالبات إلى المدرسة قام شاب غير معروف من أهالي المنطقة باصطحاب الكلب الخاص به بمضايقة الطالبات ولاحظه «ه س ح» مدرس بالمدرسة لينهره على الفور ويأمره بالابتعاد عن محيط المدرسة إلا أن الآخر قد قام بإطلاق كلبه عليه فتسبب له في خدوش وجروح نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

استقبلت مستشفى بلبيس المركزي بمحافظة الشرقية اليوم مدرسًا برقم تذكرة 1461 مصابًا بسبب تعرض كلب له وأحدث له خدوشًا في يده اليمنى وتم صرف له المصل الخاص بتلك الحالات وتوفير العلاج اللازم له.

وقد أرسل العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة بلبيس إخطارًا للواء عاطف مهران يفيد بلاغًا بتعرض المدرس لخدوشًا بسبب كلب هجم عليه أمام مدرسة بلبيس الثانوية الصناعية للبنات.

واتضح من خلال التحريات الأولية بتواجد شاب غير معروف بالمنطقة ومعه كلب وقام بمضايقة الطالبات ليتدخل المدرس المجني عليه وينهره إلا أنه قد أطلق الكلب عليه مما أدى إلى إصابته بخدوش وجروح نقل على إثرها لمستشفى بلبيس المركز بتلقي العلاج.

وتقوم نيابة الشرقية بتكثيف جهودها لضبط مرتكب الواقعة ليأخذ جزاءه من القانون ولا يكرر فعلته مرة أخرى.

قد يعجبك