الجمعة 19 صفر 1441 الموافق 18 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » كلب يلتهم وجه طفل بالدقهلية

كلب يلتهم وجه طفل بالدقهلية

كلب يلتهم وجه طفل بالدقهلية

أصيب طفل بقرية الصالحات بمركز بنى عبيد بإصابات خطيرة بالوجه بعد تعرضها لهجوم من كلب ضال مما ادى الى إصابتها واصابة 4أخرين تصادف مرورهم.

تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمري مديرالمباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة بنى عبيد من مستشفى بنى عبيد المركزي بوصول خمس حالات مصابه بعقر من كلب ضال.

انتقل ضباط مباحث القسم الى المستشفى حيث تبين إصابة كلا من كرم محمد كرم 14 سنه مصاب بعقر بالفخد الايمن وملك هاني صبحى 4 سنوات مصابه بعقر في الذراع الايمن وسيف منصور أحمد 6 سنوات مصاب بعقر في عضلة الفخد وقطب الرجال السيد الحسينى 43 سنه إبهام اليد اليمنى وأحمد حسن إسماعيل 4 سنوات مصاب بعقر بالوجه مما أدى إلى تهتك في الجهة اليمنى من الوجه بما فيها الجلد وعضد الوجه وتهتك في الحاجب الأيسر وجميعهم مقيمين قرية الصالحات التابعة للمركز .

تم تحويل المصابين إلى مستشفى الحميات لأخذ المصل اللازم.

فيما تم تحويل الطفل أحمد إلى مستشفى المنصورة العام الجديد الدولي سابقا لسوء إصابته وتم عمل عملية ترقيع بالوجه استمرت لمدة ثلاث ساعات.

وتواصل أجهزة الامن بالتنسيق مع إدارة الشئون الطبية مطاردة عدد من الكلاب الضالة لقتلها والحد من خطورتها على المواطنين.
وناشد والد الطفل المسئولين بإنقاذ نجله وإلحاقه بإحدى المستشفيات المتخصصة في مجال التجميل والحروق نظرا لشدة خطورة إصابة نجلة.

 

المصدر