سلايدعلوم و تكنولوجيا

احذر .. 4 كلمات لا تبحث عنها في جوجل نهائيًا

 

جوجل
جوجل

محرك البحث جوجل موسوعة كبيرة ، تتصدر جميع أنواع البحث، فإذا بحثت عن أي شيء تجده على الفور ، لذلك لابد من مراقبة للجميع .

حيث أن جوجل لديه موسوعات ما كانت عليه قبل 100 عام من الآن،  ويتيح الوصول إلى معلومات بعيدة كل البعض عن موضوع بحثك وتعلمك.

فبالتأكيد أن جوجل لديه ما لا نهاية من عمليات البحث والمعلومات التي لا حصر لها، فكل ما تضغط على بحث يظهر لك بحث آخر وهكذا حتى تمل ولا تأتي بآخره.

وهذا هو سلاح ذو حدين، فهناك عدد من المصطلحات التي لا يجب عليك أبدًا البحث عليها داخل الانترنت نرصدها لكم من خلال السطور التالية.

أولاً : منعكس التهوع ، وهي قدرة بشرية طبيعية قد تنقذك من الموت في بعض الأحيان ، إلا أن هناك شيء آخر لا ننصحك برؤيته على الإطلاق.

ثانيًا : انسلاخ الجلد عن العظم، حيث أنه مشهد سينمائي انسلاخ ذراع ممثل آرنولد شوارزينجر في فيلم تيرمنيتور، ننصحك بعدم البحث عنه أبدًا.

ثالثًا: ارتطام رجل الحبار فير بنامج سبونج بوب الأمريكي، حيث أن المشهد مقزز للغاية لا تبحث عنه.

رابًا: الكعكة الزرقاء ، إذا بحثت تجد صور أمراض متنقلة بالجنس sti تصيب النساء، لو لمحتها ستظل في أذهانك لفترة طويلة، لذلك لا تبحث عنها أيضًا.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى