أخبار الجامعة

كلية طب الزقازيق تنظم المؤتمر السنوي لأمراض الكلى وزراعتها

كلية طب الزقازيق
كلية طب الزقازيق

كتبت| هدير هشام

نظمت كلية طب الزقازيق اليوم مؤتمرها العلمي السنوي لوحدة الكلى وزراعتها بعنوان Nephrology up the Moment تحت رعاية رئيس جامعة الزقازيق الدكتور خالد عبد الباري وعميد كلية الطب «عاطف البحراوي» ورئيس قسم الباطنة العامة الدكتورة «أمل دويدار».

ونظم المؤتمر السنوي لوحدة أمراضى الكلى ةوراعتها الدكتور «عزت مصطفى» ومقرر المؤتمر «محمد صقر» وسكرتير المؤتمر الدكتور «عادل غراب».

وبدأت جلسات المؤتمر بتقديم رئيس الجمعية المصرية للأمراض الكلى محاضرة عن الجديد في علاج فيرس C خاصة في مرض الفشل الكلوي،

كما حضر لفيف من الأساتذة من جامعة المنصورة و جامعة المنوفية والقاهرة وقدموا العديد من المحاضرات عن زرعة الكلى وكيفيه علاج الحالات الحرجة وتقديم الجديد في علاج الفشل الكلوي، وذلك بإشراف وتنظيم رئيس المؤتمر «عزت مصطفى» ومقرر المؤتمر محمد صقر وسكرتير المؤتمر الدكتور «عادل غراب».

ومن جانبه أكد الدكتور «عادل غراب» أثناء حديثه مع «الشرقية توداي»، بأن الهدف من المؤتمر استعراض الجديد في طرق تشخيص وعلاج أمراض الكلى والغسيل الكلوي وزراعتها،

ومناقشة العديد من الموضوعات التى تتعلق بعلاج الأنميا والسكر وكيفية التعامل مع المصابين بضغط الدم و فيرس c وطرق التعامل مع الوصلات الشريانية الوريدية .

كلية طب الزقازيق
كلية طب الزقازيق
كلية طب الزقازيق
كلية طب الزقازيق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى