الثلاثاء 24 جمادى الثانية 1441 الموافق 18 فبراير 2020
الرئيسية » عقارات » كمبوند كابيتال هايتس من 5% مقدم و تقسيط حتي 7 سنوات‎

كمبوند كابيتال هايتس من 5% مقدم و تقسيط حتي 7 سنوات‎

كومباوند كابيتال هايتس بالعاصمة الإدارية الجديدة

كومباوند كابيتال هايتس بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتبت | عبير البشبيشي

يحقق كومباوند «كابيتال هايتس» السكني الصرح أعلي مستوي من التميز والرفاهية، وذلك يتمثل في اقامة مباني تتمتع بجودة عالية، وتوفر حياة عصرية من خلال تصميمات إبداعية خلادة ورائعة.

تعرف علي كومباوند كابيتال هايتس :

يعد كومباوند «هايتس» أحد المشروعات للشركة الشهيرة «الصفوة للتطوير العقاري»،و التي تعد شركة مساهمة مصرية،والتي تم تأسيسهاعام 1996، ولها العديد والعديد من الأعمال والمشاريع والمنتجعات السياحية ،والمراكز التجارية والطبية والتعليمية، لذلك فشركة الصفوه للتطوير العقارى ،تعتبر بمثابة واحدة من أهم و اكبر الشركات الرائدة فى مجال التطويرالعقارى، حيث تقدم لك مفهوم مبتكر و مختلف كليا للحياة السكنية في مصر شكلا و مضمونا بكل ما تحمله الكلمه من معنى.

كومباوند كابيتال هايتس بالعاصمة الإدارية الجديدة

أين يقع كومباوند كابيتال هايتس :

يقع كمبوند «هايتس» فى موقع مميز جدا بالنسبة للعاصمة الادارية ،حيث يقع بالقرب من مدينة المعارض والمدينة الطبية ودار الأوبرا وخلف المجمع الحكومي  وكومبوند ميدتاون، وعلى بعد دقائق من فندق الماسة المعروف وعلى محور محمد بن زايد الذى يشبه شارع التسعين بالتجمع الخامس، وله إطلالة رائعة على النهر الأخضر الذى يخدم كافة أقاليم القاهرة الكبرى.

كومباوند كابيتال هايتس بالعاصمة الإدارية الجديدة

مساحة كومباوند كابيتال هايتس :

يقام على مساحة تصل الي 51 فدان على أكثر المناطق حيوية فى العاصمة الإدارية الجديدة،  فهي منطقة خدمية وإدارية نسبة الإنشاءات بها 22.5% و12.5% والباقى مساحات خضراء التى تسود الأغلبية العظمى من المشروع بما أطلق عليها المنطقة الخضراء هتستمتع باجمال الطبيعة و هتعيش وسط جو عالى من الرقى والفخامة التى تحلم بها.

خدمات كمبوند كابيتال هايتس

تتميز الحياة في هايتس بأنها تتوفر بها جميع الخدمات وكل صور الرفاهية، وعلي مساحة واسعة تصل الي 6 فدان تحاط بمساحات خضراء شاسعة، مثل«حمامات سباحة، سوق تجاري، أمن وحراسة علي مدار 4 ساعة، لاند سكيب، بحيرات، مول تجاري كبير، jungle area».

اسعار الشقق فى كابيتال هايتس

تبدأ أسعار الشقق المنفصلة من : 1،520،000 جنيه، واسعار الشقق الدوبلكس من: 3،847،000 جنيه.

كومباوند كابيتال هايتس بالعاصمة الإدارية الجديدة

نظام الدفع فى كابيتال هايتس

5% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات.

ميعاد الاستلام فى كابيتال هايتس

سنة 2021.

وصف الحياة داخل كابيتال هايتس

عندما تبحث عن وسائل الراحة والرفاهية والأمان فستجد كومباوند كابيتال هايتس حيث يتوافر فيه العديد من المميزات التي تبحث عنها الأسرة:

_حيث يتميز بوجود «أكواريوم» وهوعبارة عن أحواض زجاجية كبيرة تعرض عجائب البيئة المائية والكثير من مختلف أنواع الأسماك ،كما يوجد لاند سكيب على مساحه ضخمه جدا من المشروع، لتوفير الراحه النفسيه اللازمه لجميع الاسرة عن طريق اللاند سكيب و المساحات الخضراء و جمال الطبيعه و البحيرات صناعية،بالإضافة الي وجود منطقة ترفيهية  مخصصة لأطفال حتى لا تحتاج الخروج من الكمبوند كابيتال هايتس.

_ وجود الامن و الحراسة 24 ساعة، حتي تعيش في آمان ولا تخاف علي أسرتك اثناء غيابك.

_ يتميز الكومباوند بوجود مول تجاري ضخم و على مساحه شاسعة فى الناحية الشمالية ، حيث تبلغ مساحته حوالى 20 ألف متر مربع وبها جميع الماركات العالمية التى تناسبك و المحلات الشهيرة  التى تفضلها واذواق المناسبة لك انت و اسرتك ، لتجد به كل ما تحتاج و لن تحتاج الى الخروج نهائيا خارج الكمبوند.

_ أماكن للعب الرياضة مثل المشي وركوب الدرجات بالإضافة الي وجود معلب اسكواش، وجيم به أحدث الأجهزة.

_به العديد من أشهر المطاعم والكافيهات الراقية بالإضافة الي وجود نافورة راقصة تطل عليها العمارات.

 

 

قد يعجبك