الجمعة 24 ذو الحجة 1441 الموافق 14 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » تقارير: كهربا يقترب من الانضمام للأهلي ووالده هو كلمة السر

تقارير: كهربا يقترب من الانضمام للأهلي ووالده هو كلمة السر

كهربا يقترب من الانضمام للأهلي

كهربا يقترب من الانضمام للأهلي

أكدت تقارير أن اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، صانع ألعاب نادي الزمالك أصبح على رادار النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن اللاعب يعد من أبناء القلعة الحمراء، وبدأ مسيرته الكروية في ناشئين النادي، ودربه كروفر الهولندي وبدر رجب، بعدها تم انتقاله لنادي إنبي، لدمج فرق الناشئين والأعمار السنية، ثم لتجربة احتراف خارجية لم تستمر  بعدها انتقل للزمالك ومنه إعارة لفريق الاتحاد السعودي.

وكان اللاعب بدأ يدخل اهتمامات الأهلي، بعد التأكد من أنه لاعب حر وليس على ذمة أي نادي آخر.

وقالت التقارير أن والد اللاعب كهربا، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، توجه لمقر اتحاد الكرة للحصول على إفادة بأن نجله لاعب حر ويحق له الانتقال لأي نادي آخر دون الرجوع للزمالك.

وإلى أن والد اللاعب تلقى وعد من مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة شئون اللاعبين، بالحصول على إفادة بأحقية نجله في الرحيل عن الزمالك لعدم قيده في القائمة الأولى، ومن ثم يصبح اللاعب حر ومن حقه الانتقال لأي نادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء تصرف كهربا بعده علمه بأن عقد التجديد الذي وقّع عليه في الموسم الماضي والذي يمتد لخمس سنوات لم يتم تسجيله في اتحاد الكرة.

كان اتحاد الكرة قد رفض تسجيل عقد تجديد اللاعب في الموسم الحالي بعدما مر عليه موسم، خاصة أن لوائح شؤون اللاعبين تنص على السماح بتوثيق العقد خلال 30 يوما من تاريخ التوقيع.

ورفض كهربا التوقيع على عقد جديد للزمالك من أجل قيده لأنه يتبقى في عقده القديم موسم واحد فقط، ولهذا توجه اللاعب لمنطقة الجيزة للحصول على خطاب يفيد بأنه غير مقيد في صفوف الزمالك، ولم يتم وضعه في القائمة الأولى.

من جانبه، توجه مدير الكرة بالزمالك أيمن حافظ لاتحاد الكرة من أجل توثيق العقد بتاريخ الموسم الماضي، لكنه لم يتم تقديم العقد للجنة شؤون اللاعبين.

جدير بالذكر أن كهربا لعب خلال الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة في صفوف اتحاد جدة السعودي.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك