أخبار الرياضة

كوبر: هؤلاء اللاعبين من الأفضل أن يجلسوا في منازلهم

 

57350 %D9%83%D9%88%D8%A8%D8%B1 %D9%88%D9%84%D8%AD%D8%B8%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%B1

 

أعرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن سعادته بالفوز على المنتخب الأوغندي بهدف دون رد في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وقال كوبر عقب انتهاء المباراة، أن الجماهير كانت عامل مؤثر للاعبين بعد تراجع أدائهم خاصة في الشوط الثاني، مؤكدًا أن لا يوجد منتخب تأهل بشكل رسمي حتى الأن في قارة أفريقيا، والنتائج جميعها مفاجأة.

وأضاف كوبر خلال حديثه، أن اللاعبين يقومون بمهمة وطنية، مشددًا خلال حديثه أن هناك ضغوطات علينا وحال عدم تحمل الضغط من اللاعبين يجلسوا في منازلهم أفضل.

وتابع كوبر خلال حديثه، أن المنتخب الوطني ينتظر نتائجه فقط ولا يعتمد على نتائج الأخرين، مشددًا أن المباريات القادمة تحتاج إلى إصرار وعزيمة من أجل التأهل إلى المونديال.

وأستكمل كوبر حديثه، أنه بطيء في التغييرات بالفعل، مشددًا أنه يعتمد على سير المباراة ، مؤكدًا أن المنتخب المصري يمتلك لاعبين رائعين، لديهم الرغبة الكبيرة في التأهل للمونديال وتحقيق إنجاز لأنفسهم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنهم مقبلين على مرحلة صعبة.

وأختتم حديثه” سعيد ومبسوط جدًا بأداء اللاعبين وأداء اللاعبين المحترفين كذلك، مؤكدًا أنه سعيد ببهجة وفرحة الجماهير المصرية بعد الفوز أمام أوغندا، خاصة وأنهم ينتظرون الفرحة الكبيرة بالتأهل إلى كأس العالم بعد غياب دام طويل والجهاز الفني واللاعبين يعملون ويقاتلون من أجل التأهل وإسعاد الشعب المصري.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى