أخبار الرياضة

كوبر يخرج عن صمته: لن أستمر مع منتخب مصر

كوبر يخرج عن صمته
كوبر يخرج عن صمته

خرج الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، للمرة الأولى للحديث عن موقفه من الاستمرار مع الفراعنة، بعد الخروج من كأس العالم 2018 بروسيا، عقب الخسارة أمام أوروجواي وروسيا، وذلك قبل مواجهة السعودية بعد غد.

وقال كوبر في تصريحات لقناة “دي إم سي سوبرتس”، أغلب الشعب المصري والمسئولين ليسوا متفقين على طريقة إدارتي للمنتخب والمباريات، ويرغبون في رحيلي، ولذلك لن أتحرك خطوة للأمام ولن أتحدث عن التجديد والموضوع انتهى بالنسبة لي لأنني لن أرضي أي أحد، حتى لو حققت الأهداف المطلوبة”.

وأضاف “كوبر”، 90% من المصريين ليسوا راضين عن أسلوبي، بعد النظر بأنني أحقق ما أتفق مع اتحاد الكرة بشأنه، مضيفا إذا نظرنا لزين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، سنجده رحل عن المرينجي بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا مباشرة”.

وردا على سؤال مشاركة مصر في كأس العالم، قال الأرجنتيني، لا يوجد أحد خيب آمالنا في المونديال، أمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين الذي ضحوا وقدموا أفضل ما لديهم على مر السنوات الماضية على أرض الملعب، مضيفا بأن النتيجة في النهاية ليست على قدر الطموحات التي كنا ننتظرها كلنا، ولكني أشكر الجميع”.

وتابع المدير الفني، البعض لم يضع في اعتباره أننا كجهاز فني ومعظم اللاعبين لم يصلوا لهذا المستوى العالمي في حياتهم، وهذا معترك دولي وحتى أنا كمدرب هذه أول لي في كأس العالم، وأن منتخب مصر يمتلك مجموعة لاعبين ممتازين وصغار السن، ولأول مرة يشاهدوا الاستاد مليء بالجماهير بهذا الشكل والضغط العصبي.

واختتم “كوبر”، الخبرات ستتراكم على اللاعبين، ولا بد أن يقف الجميع خلف هذا الفريق ويدعمه، ولم يستطع أحد أن يحدد حتى الآن من الذي سيفوز بكأس العالم.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى