أخبار مصرسلايد

أول فيديو لـ”كومبارس الحاج متولي المشردة”.. ترتدي بطانية وتنام على الأرصفة

كومبارس الحاج متولي المشردة
كومبارس الحاج متولي المشردة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول مقطع فيديو لـ كومبارس الحاج متولي المشردة “مروة محمد”، والتي شاركت في مسلسل “عائلة الحاج متولي” قبل نحو 20 عاما.

كومبارس الحاج متولي المشردة

مروة محمد تظهر في الفيديو وهي تتجول في أحد شوارع مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وترتدي “بطانية” لحمايتها من برودة الشتاء.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا للفنانة مروة محمد تظهرها مشردة في أحد الشوارع، ما أثار استياء الجمهور، خاصة أنها ظهرت في عدد من المسلسلات ككومبارس، وكانت تطمح أن تصبح ممثلة مشهورة في أحد الأيام.

وفي أعقاب ذلك، تواصل “مصراوي” مع الريجيسير المعروف إبراهيم عمران في محاولة للوصول للحقيقة، وأكد “عمران” أنه لا يعرفها، ولا يعرف حقيقة الصور المتداولة وما إذا كانت تخص هذه الفنانة أم لا.

كما أكد عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنه لا يملك معلومة عن هذه الفنانة، ولا يعرف حقيقة الحكاية.

وبسؤال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأحد المشاركين بمسلسل “عائلة الحاج متولي”، رد: “لا أتذكرها ومعنديش فكرة عنها”.

“عائلة الحاج متولي” إنتاج عام 2001، بطولة النجوم: نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبدالغني، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ومونيا، تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى