علوم و تكنولوجيا

كيفية تشغيل الواتس آب بدون رقم

سوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية فتح الواتس آب بدون رقم .

قد يحدث في بعض الأحيان عدم وجود رقم في الهاتف ويريد مالك الهاتف أن يقوم بفتح تطبيق واتساب على الجهاز وفي هذه الحالة يبحث عن طريقه لفتح التطبيق بدون رقم الكود و في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة فتح الواتس آب بدون رقم ونتعرف أيضا على أهميته.

نبذه عن تطبيق واتساب : هو أحد التطبيقات المشهورة التي يستخدمها كثير جدا من الاشخاص في دول العالم وذلك بغرض ارسال و استقبال الرسائل.

وكذلك يمكن استخدام المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. وهذا التطبيق سهل للغاية من حيث الاستخدام كما ان القائمين على تطبيق واتساب يعملون على إيجاد مجموعة كبيرة من المميزات والتطويرات في تطبيق واتساب .

وفي الوقت الحاضر تظهر مجموعة من التطبيقات مماثلة أو مشابهة لتطبيق واتساب مثل واتساب الذهبي واتس اب بي ام . حيث يمكن من خلال تلك التطبيقات استخدام التطبيق بصورة أكثر سهولة.

طريقه تحميل واتساب : يمكن لمالك الهاتف تحميل تطبيق واتساب من أكثر من طريقة من خلال ما يلي :

يمكن لمالك الهاتف تحميل تطبيق واتساب من أكثر من طريقة من خلال ما يلي :

يمكن تحميل واتساب عن طريق الدخول الى جوجل ثم كتابة اسم التطبيق في مربع البحث وبالتالي يمكن تحميله هو بكل سهولة.

يمكن الدخول ايضا الى متجر جوجل بلاي ثم كتابة اسم التطبيق في محرك البحث الخاص بالمتجر ثم تحميله بسهولة وهو تطبيق مجاني.

كيفية فتح تطبيق واتساب بدون كود : تطبيق واتساب في أجهزة الأندرويد و أجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية لا يمكن فتحها بدون رقم الكود ولكن في التطبيقات المشابهه للواتساب يمكن تنفيذ تلك الخاصية وذلك للاسباب الاتية:

رقم الكود هو الأساس من أجل فتح تطبيق واتساب فمن الاستحالة فتح الواتس اب بدون كود.

يستحيل فتح تطبيق الواتساب الخاص بأي شخص للمرة الاولى او الثانيه بدون الحصول على رقم الكود وذلك لأن خطوات فتح الحساب على واتساب هو القيام بإدخال الرقم والكود المرسل إلى الجهاز.

أهمية الكود لفتح الواتس أب : هناك كثير من الأسباب لادخال الكود ومنها ما يلي: ان رقم الكود هو الرقم الخاص بالمالك على واتساب وهو الرقم المميز له وحده وبالتالي لا يستطيع اي شخص الدخول الى حسابي على واتساب دون ان يحصل على هذا الرقم.

ولا يستطيع أي أحد غير مالك الجهاز أن يستخدم حساب الواتس الخاص بي على الهاتف.

الكود الخاص بالواتساب يمنع عمليات التجسس من اي شخص على غيرك لذلك نجد ان التسجيل من دون ادخال الكود أمر خطأ.

كيفيه الدخول الى واتس اب بدون كود : كثير من العملاء والاشخاص يسألون عن كيفية فتح الواتس اب بدون كود ولكن هذا من المستحيل فعله.

ولكن قد يمكن حدوثه في بعض التطبيقات المشابهة للواتساب مثل واتس اب بي ام.

طريقة الدخول الى واتس اب بي ام للمرة الأولى : طريقة دخول للواتس آب بي إم مثله مثل أي تطبيق واتساب يحتاج إلى تسجيل الكود المرسل إليه وذلك من الكود الذي يتم إرساله من خلال رقم الهاتف الشخصي.

خطوات تسجيل للواتس اب بي ام للمرة الأولى : يتم تحميل واتساب من المتجر او متجر جوجل بلاي ثم نفتح تطبيق على الجهاز الكمبيوتر او الهاتف . نقوم بادخال رقم الهاتف ثم ننتظر فترة حتى يتم ارسال الكود الخاص على رسالة على الهاتف المحمول .

عند الحصول على الكود يتم ادخال الكود الى الواتساب ثم اكمال البيانات وبذلك تنتهي الخطوات .

الدخول للواتس اب بي ام للمرة الثانية : أما المرة الثانية التي يتم فيها دخول الى تطبيق واتساب بي ام فإنه يمكن بدون السؤال عن رقم الكود وذلك لأن مالك الهاتف هو الذي يقوم بتسجيل الخروج من هذا التطبيق وعندما يدخل المرة الثانية فإنه يمكنه الدخول بدون كود.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى