الاثنين 21 ربيع الأول 1441 الموافق 18 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » كيف استغل رامز جلال المشاهير في تنفيذ مقالبه؟

كيف استغل رامز جلال المشاهير في تنفيذ مقالبه؟

رامز جلال

رامز جلال

كتبت | هدير هشام

يتسائل الكثير من متابعي رامز جلال حول ما سيقدمه  خلال شهر رمضان من كل عام، من مقلب جديد والاختلاف الذي سيظهر به في كل موسم عن سابقه، حيث سينطلق بعد يومين برنامجه رامز في الشلال.

و من جانبه يطل الفنان رامز جلال هذا العام  بحسب بيان mbc على جمهوره بصحبته غوريلا، خلال برنامجه رامز في الشلال ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم الفن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم.

حيث تقوم فكرة البرنامج على مكالمة تليفونية من الإعلامية اللبنانية مهيرة عبدالعزيز، حسبما ذكرت بعض المواقع الإخبارية لفنان تتفق معه على تصوير إعلان في جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، وأثناء محاولة الضيف إنقاذ نفسه تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، وهي في الحقيقة رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل.

وكثيرًا ما يستعين رامز بطرف آخر، لكي يساعده في مقلبه، ويكون قادرًا على إقناع الضيف واستدراجه لمقلب رامز دون أن يعلم، فالموسم الماضي، استعان بالإعلامي ولاعب كرة القدم السابق مجدي عبدالغني، في برنامج رامز تحت الصفر، ببرنامج يتم تصويره في روسيا، لدعم المنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم روسيا 2018.

كما استعان رامز، في العام قبل الماضي، بالإعلامي اللبناني نيشان، لإقناع المشاهير للظهور ضمن أحداث برنامج خاص به يتم تصويره في صحراء أبو ظبي، وبعدها يتم عمل المقلب، حيث يكتشف الضيف أنه وقع ضحية لمقلب دبره رامز جلال ضمن أحداث برنامجه “رامز تحت الأرض.

وبمساعدة الفنان عزت أبو عوف، نفذ رامز مقلبه في رامز ثعلب الصحراء، بعد إقناع الأول للنجوم بتصوير برنامج لدعم السياحة بعد عام واحد فقط من قيام ثورة يناير، وبالفعل يلبي عدد من الفنانين الدعوة، وبعدها يتضح أن الأمر كله عبارة عن مقلب.

 

قد يعجبك