السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » منوعات » كيف تجني 30-60 ألف دولار ربح أسبوعي من شركة أوبر ؟

كيف تجني 30-60 ألف دولار ربح أسبوعي من شركة أوبر ؟

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d9%86%d9%8a-30-60-%d8%a3%d9%84%d9%81-%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%b1-%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b9%d9%8a-%d9%85%d9%86-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%a3

 

رأينا كيف نجحت شركة في أوبر في كسب رضا العملاء في كل مكان، وكل مدينة دخلتها، وأصبح الكثيرون ممن يريدون تحقيق الدخل من سياراتهم يفكرون في العمل مع هذه الشركة، وتحصيل المزيد من الدخل.

نعم يمكنك أن تربح الأموال من الانضمام الى اوبر لتحصل على وظيفة مُستقلّة، والإستفادة من نظام الشركة المميز، وهي أيضاَ من أفضل الخيارات كوظيفة بدوام جزئي يُمكنك أن تحصل عليها بإستغلال سيارتك أو حتى سيارة شخص تدفع له إيجاراً شهريًا.

النظام الوظيفي ونظام العمل الذي تقدمه شركة أوبر هو الأكثر راحة وسهولة لكل من يريد أن يستغل ساعات اليوم المُتبقية في ربح الأموال أو البدء في إدارة وقته والعمل في أوبر بشكل ثابت.

وهناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتحويل عملهم إلى دوام كامل يعتمد عليه بشكل ثابت شهرياً نظير الأرباح الجيدة والقُدرة على التطوير والحصول على علاوات إضافية، ورأيتُ البعض قد تخلّى بالفعل عن الوظيفة السابقة لينضم لأوبر ويبتعد عن فوضى التخبّط في الشركات المحلّية، ولكن لشركة أوبر نفسها شروط يجب أن تتوفر في من يريد العمل معها، وهذا ماستعرفه بقرائتك للأسطر القادمة.

شروط الانضمام إلى أوبر

الإنضمام إلى أوبر

شروط الإنضمام إلى أوبر وإعتماد الأوراق للعمل كسائق بشكل رسمي داخل التطبيق تختلف في كل دولة، إلا أنها تتشارك الأساسيات القادمة.

  • أن لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
  • تقديم رخصة قيادة خاصة أو مهنية سارية.
  • تقديم الأوراق لأصحاب المؤهلات العلية او المتوسطة.
  • إجتياز الاختبار الطبي وتحليل المُخدرات فى أحد المركز المعتمدة والتي تُحددها الشركة.
  • أوراق حكومية تؤكّد عدم وجود أحكام قضائية سابقة ضدك.
  • سيارة بموديل حديث تتوافق مع مُتطلبات الشركة.

وتقبل الشركة عدة أنواع مُختلفة من السيارات تبدأ من موديل عام 2006 ويتم قبول بعض السيارات القديمة الفاخرة حسب حالتها عند الفحص وتقديم الأوراق والصورة القادمة توضّح بعض نماذج السيارات التي يتم قبولها.

السيارات المقبولة في أوبر

ويُمكنك التقّدم لوظيفة سائق أوبر عبرال«موقع الرسمي للشركة» علماً بأنك ستربح نسبة 70-80% في كل توصيلة، كما يُمكنك التسجيل عبر شركة محلّية وسيطة مُتعاقدة مع أوبر في بلدك وتمنحك بعض الشركات إختياراً للتقديم بسيارات شخصية أو سيارة يتم تأجيرها من الشركة نفسها بمُقابل مادي شهري أو سيارة يتم تأجيرها من مكان آخر خارج الشركة بمعرفتك الشخصية أو من أحد الأقارب والمعارف بالإتفاق.

ولكن بعض الأشخاص لا يملك المال لشراء سيارة جديدة أو دفع أقساط شهرية في البداية ولذلك، تُقدّم بعض الشركات إمكانية العمل كسائق براتب شهري ثابت تُحدده الشركة وقد يكون المبلغ مُنخفضاً نسبياً عند مُقارنته بالأرباح التي تحصل عليها الشركة علماً بأن أوبر لا توافق على توظيف سائق بدون سيارة، ولكنها قد تكون بداية لك مع الشركات المحلّية حتى تتمكّن من شراء سيارة جديدة أو الحصول على راتب إضافي بجانب وظيفتك الأساسية.

كيف تُصبح غنياً من أرباح أوبر

ربح الأموال من أوبر

لا يتوقّف الأمر على حصولك على وظيفة داخل أوبر فقط وعليك دائماً أن تنظر لتطوير وضعك الحالي وهناك عدة أشخاص بدأوا بسيارة واحدة داخل أوبر وتمكّنوا من شراء سيارات أخرى وتشغيلها مع سائقين آخرين بوظيفة دوام كامل لتستمر دائرة الأرباح ويرتفع دخلك الشهري عبر إتباع النصائح القادمة.

  • يجب عليك مُتابعة تقييم الزبائن ومُعاملتهم بشكل جيد حتى تحصل على تقييم لا يقل عن 4.6/5 داخل تطبيق أوبر قبل أن تتلقى رسالة تحذيرية تُخبرك أن الشركة على وشك إلغاء حسابك وحتى تحصل على مزيد من الفرص والحصول على الدعم من الشركة التي تمنح السائقين الأكثر تقييماً عدة جوائز وترقيات لحساباتهم الشخصية.
  • مُتابعة نظام العلاوات في أوبر وإقتناص الفرص المُختلفة مثل التوجّه للمناطق المُظللة باللون الأحمر دلالة على حاجة العديد من الزبائن لتوصيلة فورية ونقص سيارات أوبر في هذه المنطقة وقد تحصل على أرباح مُضاعفة من 1 إلى 5 أضعاف إذا إستطعت الوصول مُبكّراً والبدء في توصيل الركاب من هذه المناطق.
  • النجاح في تسجيل مُستخدمين داخل أوبر عبر توصية منك يمنحك علاوات إضافية تختلف في كل بلد وتتراوح بين 100-1000 دولاراً.
  • العمل كسائق أوبر بدوام كامل يمنحك دخل سنوي من 30-60 ألف دولار وربح أسبوعي يُقدّر بحوالي 600-1200 دولار طبقاً للإحصاءات علماً بأن متوسط الربح يختلف من منطقة إلى أخرى.

الحفاظ على حسابك في أوبر

تقييم جيد في أوبر

بعد الإنضمام إلى أوبر يجب عليك الإلتزام بقوانين الشركة الأساسية والتعامل الحسن مع الزبائن بمُختلف أنواعهم هو الطريق للحصول على تقييم أعلى دائماً، وبالتأكيد إن تمكّنت من التفكير في أشياء مُختلفة تجعل توصيلة المُستخدم أكثر راحة وأماناً ستمنحك نقاط إضافية دائماً في الحصول على توصيلات أكثر.

والأمر الأهم الذي أكد عليه بعض السائقين في أوبر، أنه إذا ردت ربح المال أكثر لا تُغلق جوالك فالتوصيلات لا تتوقّف والمُنافسة دائما لصالحك، ومع زيادة عدد السائقين يزداد عدد المُستخدمين ولذلك لا داعي للقلق وإهتم فقط بتطوير حسابك والعمل المُستمر، ولا تنظر للسائقين الذين يُفضّلون الراحة الطويلة في المقاهي أثناء ساعات العمل بعد شعورهم بالإستقلال من الشركات ورقابة الإداريين وستجد شكواهم لا تتوقّف عن نقص الأموال.

أنصحك بقراءة قصص نجاح أوبر على الإنترنت لتحصل على المزيد من الأفكار لتطوير أرباحك وزيادة الدخل الشهري الثابت من أوبر وتابع النشرات البريدية الخاصة بالتطبيق والبريد الإلكتروني وإقتنص الفرص المُميزة في المناطق القريبة التي تعمل عليها وبالتأكيد إذا كان هناك تنوّع في إختيار مناطق العمل سترى إزدهاراً جيداً في أرباح أوبر.

المصدر