أخبار الشرقية

«كيميائى» يقتل والديه لمروره بضائقة مالية فى القنايات

نمكط

متابعة وتصوير : مازن فايز

شهدت مدينة« القنايات» امس الخميس، جريمة قتل بشعة  حيث أقدم شاب على قتل والده ووالدته من أجل الحصول على المال ، وبتقنين الإجراءات تم ضبط الابن القاتل والاله المستخدمة« ايد هون نحاس» فى الجريمة وتم ضبط القاتل وبمواجهته أقر تفصيليا بسيناريو الجريمة .

وبانتقال رئيس مباحث القسم الرائد« شريف عبد العزيز»  الى مكان الحادث ،وبالفحص تبين مقتل كلاً من «م .ع» 68سنة بالمعاش بالتربية والتعليم وزوجته «م . ع .ع» 66سنة بالمعاش داخل مسكنهما وغارقان فى دمائهما بعد التعدى عليهما بآلة حادة، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى القنايات العام تحت تصرف النيابة العامة التى صرحت بدفنهم .

حيث تم وضع خطة بحث وتحري شاملة لكشف غموض الحادث وذلك تحت اشراف مدير أمن الشرقية  اللواء «مليجي فتوح» ورئيس مباحث قسم القنايات  بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة تم القبض على القاتل  خلال «12»  ساعة من تلقي البلاغ .

و تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل المجنى عليهما ويُدعى م . ع. 29سنة «عاطل» حاصل على بكالوريوس علوم ويعمل كيميائى أن إقدامه على قتل والده ووالدته بسبب خلافات بينه وبين والده بسبب رغبته فى الحصول على المال لشراء المواد المخدرة.

Water Mark_reportersاتنم

Water نمكط

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى