ثقافة و فن

لأول مرة فى تجاربه السينمائية محمد رمضان يقدم فيلمه الكنز على جزءين

e03ac3b67948d36b7fd0bb87f6e81077

ننشر تفاصيل جديدة عن فيلم “الكنز” بطولة النجم محمد رمضان وهند صبرى، حيث قرر صناع العمل بالاتفاق مع المخرج شريف عرفة، علي تقديم الفيلم علي جزئين بحيث يعرض الجزء الأول فى عيد الفطر المقبل،ثم يتم عرض الجزء الثانى للفيلم فى عيد الأضحى، وذلك نظرا لطول الأحداث التى تمتد إلى 4 ساعات، وهو ما جعل صناع الفيلم تقديمه على جزءين.

soumaya-khachab4-24-7-2016

هند صبرى

ويعد النجم محمد رمضان هو النجم الأول فى تاريخ السينما المصرية، الذى يقدم عملا على جزأين يتم عرضهما فى عيد الفطر والأضحى معا، خصوصا أنه يجسد شخصيتين وهما رجل يبلغ من العمر 60 عاما، وشاب فى العشرينيات، حيث يكشف العمل فساد رجال الدين مع السلطة، ومحاولة السطو على المناصب وتزييف الحقائق والقوانين.

66791_Details

محمد سعد

فيلم “الكنز” بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد وهند صبرى، وأحمد رزق، وأحمد صيام، وسوسن بدر، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة، إنتاج وليد صبرى.

46

سوسن بدر

يذكر أن محمد رمضان يستعد لمسلسله الجديد “مرزوق وايتو”، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، ويبدأ تصويره منتصف شهر ينايرالمقبل ، حيث يجرى المخرج طارق رفعت باقى التعاقدات، بعدما وقعت الجهة المنتجة مع محمد على رزق ونجلاء بدر، ولطفى لبيب، ومنه فضالى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى