الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » لاسارتي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

لاسارتي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

لاسارتي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

لاسارتي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

طتب | شادي زعبل

وجه الأورجوياني مارتن لاسارتي رسالة لجماهير النادي الأهلي بعد خسارة الفريق من صن داونز بخماسية نظيفة في إطار ذهاب بدوري أبطال إفريقيا .

وقال مدرب الأهلي للجماهير: ثقوا بي ولن نخذلكم واعتذر لكم، وأشعر بالصدمة التي تلقاها الجمهور وأنا المسؤول عن الخسارة اعترف بذلك .

وأضاف مدرب الأهلي: سنعمل كل ما بوسعنا لتقديم مباراة عودة تخرجنا من تلك الكبوة التي أصابتنا لتغيير الصدمة التي تلقاها الجمهور .

ووعد لاسارتي، جماهير الأهلي بفعل المستحيل من أجل مباراة العودة أما صن داونز وطلب من الجمهور مساندة الفريق لأنهم الداعم الوحيد .

وأبرز لاسارتي أن غياب الجماهير كانت مؤثرة جداً على لاعبي الأهلي معبراً عن فرحته بتواجد بعض الأشخاص الذين هتفوا قبل تدريب اليوم للفريق ودعمهم .

وعن أولوياته، قال لاسارتي أن مباراة صن داونز في الحسبان وستكون مصالحة بينه وبين جماهير الأهلي لكن مصر المقاصة هي الأقرب.

رئيس النادي مع اللاعبين والجهاز الفني اليوم قائلا: رئيس النادي تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، حيث قدم لنا ما نحتاج من دعم، وعبر في نفس الوقت عن كل الحزن الذي أصابه من النتيجة القاسية، وأنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقتالهم داخل الملعب للخروج من هذه الصدمة سريعا.

وأوضح رئيس النادي يقدم الدعم للفريق من اليوم الأول الذي توليت مهمة التدريب فيه، وهذا الدعم لا يتوقف من خلال تنفيذ طلباتي الفنية وكذلك دعمه للبنية الخاصة بفريق الكرة، وأيضا المعسكرات وغيرها من الأمور التي تؤدي إلى تطور سريع نتطلع له، أنا ــ وكل لاعب ــ مدينون بالشكر له.

وأشار المدير الفني إلى واقعة اعتبرها هي الفارق الأهم في روح ومعنويات لاعبي الأهلي بعد العودة للمران اليوم، وهي وجود بعض المشجعين للنادي يهتفون باسم الأهلي في محيط الملعب مع بداية المران، مثل هذه الهتافات هي كل ما يحتاجه اللاعبون للنهوض سريعا والتخلص من آثار الهزيمة والسير نحو طريق البطولات دائما دعم الجماهير الأهلاوية للفريق هو شيء فريد لا يمكن وصفه.

وقال: سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلي أطالبهم أن يثقوا بنا؛ لأننا لن نخذلهم في أية خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت.

وأتم لاسارتي أنه بدأ استعداداته اليوم لمباراة مصر المقاصة في الدوري لأهميتها، ووفقا لأولويات الفريق، وحينما ينتهي من اللقاء، سيقوم بالإعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدا أنها لن تكون سهلة، ولكنه يعد بتصحيح الصورة، وهذا هو التحدي الأكبر بالنسبة له وللاعبي الفريق.

لاسارتي لجماهير الأهلى: ثقوا بنا.. ولن نخذلكم

🎥لاسارتي لجماهير الأهلى : ثقوا بنا.. ولن نخذلكم

Posted by Al Ahly SC on Monday, April 8, 2019