أخبار عامة

لحظة اغتيال محامي شهير على يد مجهول أمام زوجته وابنته

لحظة اغتيال محامي شهير على يدل مجهول
لحظة اغتيال محامي شهير على يدل مجهول

كتب | شادي زعبل

سمحت الشرطة البرازيلية من نشر فيديو يرصد لحظة قتل محامي شهير أما زوجته وابنته الصغيرة في ولاية «برنمبوكو» بالشمال الشرقي البرازيلي 138 كيلومتراً عن عاصمتها رسيف.

المحامي يقيم في Recife أصلاً، وكان منفصلاً عن زوجته الأم منه لطفلة عمرها أقل من عامين، والتي عادت لتقيم مع عائلتها في «كاروارو» منذ انفصاله عنها قبل عام، وصل يوم الخميس الماضي إلى المدينة ليزور ابنته كعادته كل أسبوعين، فأمضى معها معظم النهار وبرفقتهما كانت مربيتها، ثم رجع إلى منزلعائلة زوجته السابقة ليعيدها.

يذكر أن المحامي المقتول يدعى André Ribeiro والذي اشتهر بدفاعه عن العمال ظهر له شخص مجهول يحمل مسدساً وطلب منه أن ينبطح على الرصيف وأرداه قتيلاً برصاص المسدس الذي كان يحمله.

في اليوم التالي، عثرت الشرطة على سيارة مسروقة، اتضح أن القاتل استخدمها للفرار، وعلمت في اليوم نفسه أن المحامي البالغ 47 سنة كان مستهدفاً .

وفقاً لبيان ذكرت فيه أن السيارة التي كان يقودها، وهي Hyundai يستخدمها منذ مدة «طرازها مضاد للرصاص» ويبدو أن قاتله كان ملماً بهذه المعلومات، وعالماً بنيته العودة بها إلى منزل عائلة زوجته السابقة، فانتظره في المكان، ولما وجده يركنها عند الرصيف ويخرج منها، أرداه ثم اختفى له كل أثر.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى