أخبار مصرسلايد

بالفيديو والصور.. لحظة تساقط الثلج على الإسكندرية والبحيرة في مشهد “خلاب”

لحظة تساقط الثلج على الإسكندرية
لحظة تساقط الثلج على الإسكندرية والبحيرة.. شهدت بعض المناطق من مدينة الاسكندرية والبحيرة تساقط قطع من الثلج منذ قليل، وذلك لتأثرها بموجة الطقس المتغيرة وتقلبات الطقس التي تشهدها البلاد.

وقد نشرت الهيئة العامة للأرصاد فيديو، يوثق لحظة تساقط قطع الثلج على الإسكندرية وفي مركز بدر محافظة البحيرة، حيث يظهر الثلج وهو يغطي الأرض.

كانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تغيرات في حالة الطقس وانخفاض بدرجات الحرارة، خلال الساعات القادمة في جميع أنحاء البلاد، مشيرة إلى أن بعض المناطق ستشهد مناخ قطبي وتساقط للثلج وحبات البرد.

وخلال مداخلة هاتفية للدكتورة “إيمان شاكر” وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، مع برنامج صالة التحرير على قناة “صدى البلد”.

توقعت استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة الصغرى تصل في القاهرة خلال ساعات الليل من 6 إلى 7 درجات مئوية.

ومن 4 إلى 5 درجات في شمال الصعيد، ويتكون صقيع على المزروعات.

لحظة تساقط الثلج على الإسكندرية

لحظة تساقط الثلج على الإسكندرية تساقط الثلج على الإسكندرية 1

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: الأرصاد الجوية تصدر بيانًا عاجلًا.. هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار ثلجية خلال الساعات القادمة

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى