أخبار العالم

لحظة وقوع حادث الكويت الذي أدى إلى مصرع 5 مصريين

 

الكويت

 

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، الاثنين، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالكويت، بمتابعة حادث شركة النفط الكويتية الذي راح ضحيته عدد من المصريين والجنسيات الأخرى، فضلا عن التنسيق الكامل مع السفارة في إجراءات نقل جثامين المتوفين، ومتابعة حقوقهم العمالية لدى جهة العمل.

الوزير يتلقى تقرير عاجل حول الحادث

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا عبر مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت، وأشار المستشار العمالي أحمد يوسف عبدالعظيم، إلى أن الحادث وقع على طريق الارتال، وأعلنت عنه شركة نفط الكويت وجاء نتيجة تصادم حافلتين إحداهما تابعة لشركة برقان للحفر، والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، كانتا تنقلان عددا من العمال يعملون لدى شركتي مقاولات قرب حقل برقان.

وكشف المستشار العمالي أن الحادث تسبب في وقوع 15 حالة وفاه منهم 5 5 مصريين، و7 هنود، و3 باكستانيين، وإصابة هنديين وكويتي.

وقال إن شركة نفط الكويت أعلنت أسماء المتوفين المصريين الخمسة وهم: «فتحي.م»، و«عماد.م»، وسعد.ع.ا«،و»محمود.ع.ت«، و» أحمد.ح.م«.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى