أخبار الشرقيةسلايد

ضبط 700 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالعاشر من رمضان

لحوم مجهولة المصدر بالعاشر من رمضان
صورة أرشيفية

كتب | أحمد سمير

تمكنت مديرية الطب البيطري بالشرقية، من ضبط 698 كيلو جرام لحوم مجهولة المصدر بالعاشر من رمضان، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

بيطري الشرقية: ضبط 700 كــ لحوم مجهولة المصدر بالعاشر من رمضان

ومن جانبه أوضح الدكتور «أشرف توفيق» مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أن المديرية بالاشتراك مع قسم الصحة العامة والتفتيش على المجازر بإدارة العاشر من رمضان.

قامت بحملة تفتيشية على محلات الجزارة والثلاجات ومراكز للتسوق بالعاشر من رمضان، وذلك لإحكام الرقابة والسيطرة على المنتجات المعروضة.

مشيرا إلى أنه تم المرور على عدد 4 محال جزارة ومركز للتسوق، وتم تحرير محضر مخالفة لمركز التسوق بعد أن تم ضبط 698 كيلو جرام مصنعات لحوم مجهولة المصدر.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بمعرفة الرقابة التموينية والجهات المعنية.

وتتواصل الحملات التفتيشية لمديرية الطب البيطري وتكثيفها، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

جاء ذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، بضبط سوق اللحوم والأسماك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى