رياضة

لفظ خارج .. ميدو يوجه انتقادا حادا لرئيس الجبلاية الأسبق بسبب فرجاني ساسي

كتب أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج “أوضة اللبس” والمدير الفني السابق لنادي الزمالك، تدوينة على موقع تويتر، وجه فيها انتقاد حاد إلى “عصام عبدالمنعم” رئيس اتحاد الكرة الأسبق.

واعترض “ميدو” على طلب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بترحيل فرجاني ساسي لاعب الزمالك، بعد تعديه على الحكم أمين عمر، خلال مبارة فريقه أمام المصري البورسعيدي.

وقال “ميدو” خلال التدوينة: “عصام عبد المنعم عنصري وجاهل لازم الناس دي يتمنعوا من الظهور في التليفزيون” .

وتابع: “ماحدش فينا ملاك بس عيب اوي الكلام اللي راجل قاله.. اخواتنا الضيوف مفيش فرق بينهم”.

ووجه ميدو اعتذار للاعب الزمالك، قائلا: “بنعتذرلك يا ساسي” .

وتفاعل العديد من متابعي ميدو على تويتر، حيث قال حساب باسم إسلام مجدي، يعني إيه رئيس اتحاد كرة سابق يطلع يطالب بترحيل لاعب عشان عمل مشكلة في الملعب؟

وأضاف: أي كانت المشكلة مش في اتحاد وفي لجنة انضباط؟ هي جريمة؟ هو غلط وهيتعاقب في إطار اللائحة وخلاص، ترحيل وكلام غريب مش منطقي ومش مفهوم فأتمنى يكون في ضوابط عشان البرامج بقت بتقول أي كلام الحقيقة ومش منطقي.

وعقب مباراة الزمالك والمصري، قرر اتحاد الكرة إحالة لاعب القلعة البيضاء فيرجاني ساسي إلى لجنة الانضباط، بعد واقعة تعديه على حكم المباراة أمين عمر، عقب طرده.

وقال مصدر في داخل اتحاد الكرة، أن لجنة المسابقات فى الجبلاية، لم تستقبل حتى الآن تقرير مبارة الزمالك والمصري، من الحكم الدولي أمين عمر.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى