الاثنين 22 ذو القعدة 1441 الموافق 13 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » لقطة الخطيب أمام المقاصة تثير الجدل ونجم الأهلي: هزتني هزة كبيرة

لقطة الخطيب أمام المقاصة تثير الجدل ونجم الأهلي: هزتني هزة كبيرة

لقطة الخطيب أمام المقاصة تثير الجدل

محمود الخطيب

كتب | شادي زعبل

علق الشيخ طه إسماعيل نجم منتخب مصر السابقة ومحلل قناة أون سبورت الحالي على لقطة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد الهدف الثاني في مصر المقاصة

وقال إسماعيل أن لقطة الخطيب وهو يقبل يده بعد الهدف الثاني لوليد أزارو تبين كم الضغوط التي يتعرض لها بيبو خاصة في تلك الفترة بعد الخسارة القاسية أمام صن داونز .

وعبر طه إسماعيل: هذه اللقطة هزتني هزة كبيرة، وتعكس مدى الضغوط التى يمر بها محمود الخطيب فى هذا التوقيت، وتحمله للمسئولية.

وكانت ملامح الخوف والتوتر تظهر على وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة بينما كان متواجداً في مدرجات الملعب .

وفاز الأهلي على مصر المقاصة بهدفين لحمدي فتحي نجم وسط الفريق والمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق لهدف لمصر المقاصة أحرزه جون أنطوي الغاني .

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 58 محتلاً صدارة جدول الترتيب مؤقتاً بفارق نقطة عن الوصيف الزمالك فى انتظار مواجهته للمصري ، بينما توقف رصيد مصر المقاصة بعد الهزيمة عند النقطة 40 محتلاً المركز الخامس.

ونجح الأهلي بهذا الفوز فى الحفاظ على أماله فى المنافسة على بطولة الدوري العام، وكذلك تضميد جراحه الافريقية بعد الخسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز فى المواجهة التي أقيمت السبت الماضي،ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا .

ويبدأ فريق الكرة بالأهلي تدريباته اليوم حيث تقرر أن يتدرب الفريق على ملعبه باستاد التتش ثم يتجه للإسكندرية لإقامة معسكر تدريبي بها لمدة 48 ساعة استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام فريق صن داونز الذى وصل القاهرة عصر الثلاثاء ليستعد جيداً للمواجهة الهامة رغم فوزه في لقاء الذهاب بخماسية.

فيما مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون زيادة عدد الجمهور في مباراة صن داونز بعدما وافقت الجهات الأمنية على زيادة الحضور لـ30 ألف لكن المحاولات الأهلاوية مازالت مُستمرة لوصول الجماهير لـ45 أو 50 ألف مُشجع من أجل حشد أكبر عدد من الجماهير لتشجيع اللاعبين في هذه المباراة الهامة على أمل تحقيق الانتفاضة الكروية .

ويواجه الأهلى صن دوانز السبت فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، بعدما خسر فى الذهاب بخماسية نظيفة.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك