ثقافة و فنسلايد

لقطة في حلقة اليوم تكشف فبركة برنامج رامز عقلة طار.. فيديو  

برنامج رامز عقله طار 2
وقع الفنان “محمد عبدالرحمن توتا” أحد نجوم مسرح مصر، ضحية حلقة اليوم  من برنامج المقالب “رامز عقله طار” ، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة أم بي سي مصر.

ويعتبر رد فعل الفنان محمد عبدالرحمن على المقلب العادي دليل على فبركة الحلقة، حيث أنه وبعد اكتشاف توتا المقلب ابتسم ولم يعتدِ على رامز بالضرب و ظل يتحدث معه، وكأن ما تم معه من ضرب وقفز فى المياه كان متفقًا عليه.

فخلال أحداث المقلب ضرب رامز جلال، في إحدى الفقرات محمد عبد الرحمن بطلقات السلاح اللعبة، وتعرض بنطلون توتا لتواجد بعض الأشياء التى كان يطلقها رامز عليه.

وهو ما جعل بنطلونه غير نظيف بشكل واضح، ومع ذلك فإن الفنان توتا لم يتحدث ولم يطلب تغيير البنطلون أثناء الظهور مع مذيعة البرنامج.

وظل محمد عبد الرحمن توتا يوجه الشتائم للشخص الذى يطلق عليه، والذي من المفترض أنه لا يعلم أنه رامز، قائلًا: ايه يا عم انت بتضرب فين، أنا مش قادر..

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى