أخبار الرياضة

مؤمن زكريا يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

مؤمن زكريا يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي
مؤمن زكريا يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

كشف مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي، حقيقة الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة، بشأن رحيله عن القلعة الحمراء، ورغبته في عدم التجديد.

وكان مؤمن زكريا، قد انتظم في صفوف الأهلي بعد إنهاء إعارته لفريق أهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الحالية.

وقال زكريا خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: غير صحيح ما تردد برغبتي في الرحيل عن الأهلي وعدم التجديد.

وأضاف: “كنت ملتزم الصمت في الفترة الماضية، ولكن أريد أن أوضح بعض النقاط الهامة للرد على تلك الشائعات، سعيد في الأهلي وأرحب بالبقاء ولم ولن أفتعل أي أزمة.

وتابع مؤمن: “أنا متواجد في النادي وأشارك في التدريبات بعد نهاية إعارتي، وأحلم بالتتويج مع الأهلي بكل البطولات”.

وأكد زكريا أنه تلقى عروضًا في الفترة الأخيرة، ولكن الأهلي رفض وتمسك ببقائه، وهو يقدر هذه الرغبة ومستمر مع الفريق.

وتحدث مؤمن عن تجربته في الدوري السعودي، قائلا: “كنت في طريقي إلى العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولكن في النهاية انتقلت إلى نادي أهلي جدة، وبشكل عام تجربتي في الدوري السعودي هامة وناجحة، وكانت بالنسبة لي تحديًا كبيرًا”.

وواصل: “حصلت على لقب هداف الفريق مع أهلي جدة في بطولة آسيا، وسجلت هدفين في الكأس وهدفًا في بطولة الدوري، رغم أنني لم أشارك كثيرًا ولعبت في مركز غير مركزي”.

وكشف مؤمن كواليس جلسته مع محمد يوسف؛ المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، بعد نهاية إعارته لنادي أهلي جدة، قائلًا: “يوسف أخبرني أن الأحمر متسمك ببقائه مع الفريق رغم العروض التي وصلت إليّ، واستجبت على الفور وأخبرته برغبتي في البقاء”.

وأشار زكريا إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، يمتلك خبرات كبيرة خاصة في إفريقيا وقاد فريق مازيمبي للحصول على لقب دوري الأبطال، إلى جانب تجربته المميزة في الدوري المصري مع وادي دجلة، ومن ثم فهو ليس غريبًا على الكرة المصرية والإفريقية.

وشدد مؤمن، على أن تفكير اللاعبين في تأمين مستقبلها على المستوى المادي أمر مقبول، مثل أي شخص آخر يعمل في أي مجال، وليس في الكرة فقط، ولكن لا يجب أن تتعارض رغبة أي لاعب مع مصلحة النادي وأن يكون هناك اتفاق بين الطرفين على تحقيق المصلحة العامة، وهو ما حدث معه على المستوى الشخصي من خلال تجربة إعارته لأهلي جدة السعودي، حيث أبدى النادي موافقته على الإعارة، وفي نفس الوقت كانت التجربة احتكاكًا قويًا، وشارك في بطولة آسيا.

وعن أفضل أهدافه في مشواره مع الأهلي، قال: أعتز كثيرًا بهدفيّ في أول مباراة لي مع الأهلي أمام الزمالك، وكذلك بالهدف الذي سجلته أمام الأبيض في السوبر بالإمارات، بخلاف هدفي في الوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال العام الماضي.

وأكمل مؤمن، أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد في كل البطولات التي يتوج بها الأهلي والداعم الأول للفريق، ويتمنى أن يكون الحضور الجماهيري في مباراة تاونشيب على قدر سعة الاستاد.

ووجه رسالة إلى الجماهير قائلًا: الأهلي جاهز لمباراة تاونشيب ويأمل في التتويج باللقب الإفريقي من أجل إسعادكم، وبصفة شخصية حققت كل البطولات مع الأحمر ولكن مازالت أحلم بالتتويج بدوري الأبطال والمشاركة في مونديال الأندية.

يذكر أن، الأهلي يستعد لمواجهة تاونشيب البتسواني، يوم 17 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى